كرونو

None

مانشيني يستدعي المخضرم كوالياريلا ويستبعد بالوتيلي

فضّل مدرب لكرة القدم، ، استدعاء المهاجم المخضرم لخوض المباراتين ضد و في ، بدلا من المتألق مع فريقه الجديد  الفرنسي.


وتواجد مانشيني في مدرجات ملعب "فيلودروم" خلال مباراة النادي المتوسطي أمام ، لمراقبة اداء بالوتيلي (28 عاما)، الذي سجل هدف الفوز الوحيد في مرمى فريقه السابق.


وكان الهدف الخامس لبالوتيلي في 7 مباريات منذ انضمامه الى مرسيليا مطلع العام الحالي، ولكنه لم يكن كافيا لإقناع مانشيني باستدعاء اللاعب المشاغب الذي اشرف على تدريبه في الانكليزي، إذ ينتظر المزيد من الاستقرار في ادائه.


ويراهن مانشيني على الفترة الذهبية التي يمر بها كوالياريلا (36 عاما) مع في وتربعه على صدارة الهدافين برصيد 20 هدفا.


ولم يرتدِ كولياريلا القميص الزرقاء للمنتخب منذ 2015.


واستدعى مانشيني الاسماء المعتادة في خط الهجوم: تشيرو ايموبيلي، فيديريكو كييزا وفيديريكو برنارديسكي. كما أعاد الى المنتخب اللاعب من اصول مصرية ستيفان الشعراوي، المتألق مع فريقه روما، والشاب مويس كين (19 عاما) صاحب ثنائية في مرمى اودينيزي مع فريقه يوفنتوس.


وأصبح كين عن 19 عاما و8 أيام، أصغر لاعب يسجل ثنائية ليوفنتوس منذ فبراير 1982 حين حقق ذلك جوسيبي غالديريسي عن 18 عاما و329 يوما، وذلك بحسب شركة "أوبتا" للاحصائيات.


وانضم الى المنتخب لاعب روما الشاب المتألق نيكولو تسانيولو (19 عاما)، إضافة الى الكوادر الاعتيادية امثال كل من جورجو كييليني، ليوناردو بونوتشي، جورجينيو وماركو فيراتي.


وتلتقي إيطاليا مع فنلندا في 23 مارس في أودينيزي، وليشتنشتاين في 26 منه في بارما.


وأوقعت قرعة تصفيات كأس أوروبا إيطاليا مع كل من البوسنة والهرسك، فنلندا، اليونان، أرمينيا وليشتنشتاين في المجموعة العاشرة.


وهنا اللائحة:

- لحراسة المرمى: أليسيو كرانيو (كالياري) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وماتيا بيران (يوفنتوس) وسلفاتوري سيريغو (تورينو).


- للدفاع: كريستيانو بيراغي (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي وجورجو كيليني وليوناردو سبيناتزولا (يوفنتوس) وأليساندرو فلورنتسي (روما) وأرمادو إيتزو (تورينو) وجانلوكا مانشيني (أتلانتا) وكريستيانو بيتشيني (فالنسيا الاسباني) وأليسيو رومانيولي (ميلان).


- للوسط: نيكولا باريلا (كالياري) وبريان كريستانتي (روما) وجورجينيو (تشلسي الانكليزي) وستيفانو سنسي (ساسوولو) وماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي) ونيكولو تسانيولو (روما).


- للهجوم: فيديريكو برنارديسكي ومويس كين (يوفنتوس) وفيديريكو كييزا (فيورنتينا) وستيفان الشعراوي (روما) وفينتشنزو غريفو (فرايبورغ الالماني) وتشيرو ايموبيلي (لاتسيو) وكيفن لازانيا (أودينيزي) وليوناردو بافوليتي (كالياري) وماتيو بوليتانو (إنترميلان) وفابيو كوالياريلا (سمبدوريا).

عرض المحتوى حسب: