كرونو

بوفال في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الليجا
بوفال في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الليجا

صحف إسبانيا: "أسوأ هجمة مرتدة" قد تشاهدها مع بوفال!

(البطولة)

بالأرقام.. قدّم اللاعب ، سفيان ، مردوداً جيداً أمام رغم خسارة بثنائية نظيفة، حيث نال أعلى تنقيط في فريقه حسب "Whoscored".

وأثار بوفال "ردود أفعال" كثيرة بعد انتهاء المباراة، مع تواجد فريقه في "منطقة الخطر" المؤدية إلى دوري الدرجة الثانية الإسبانية، وكانت التعليقات والآراء "متضاربة" حول المردود الذي قدّمه المغربي في البيرنابيو، كما كان النقاش مطولاً حول "طريقة لعبه".

وتصدر المغربي عناوين بعض الصحف الإسبانية على مواقعها الإلكترونية، منها صحيفة "آس" والتي قالت عن اللقطة التي أضاع فيها مرتدة خطيرة لصالح سيلتا فيجو: "مرتدة لا تُصدق لسيلتا ضاعت على بوفال والنتيجة كانت تشير إلى التعادل 0-0".

وقالت الصحيفة أن بوفال اتخذ "أسوأ قرار" في مرتدة خطيرة لسيلتا فيجو، حين أضاع فرصة التفوق العددي على دفاع ريال مدريد وأرسل الكرة إلى قدمي الحارس كيلور نافاس.

كما سارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على نفس المنوال وتساءلت في تقرير لها: "سيلتا فيجو في مرتدة، 3 ضد 1.. فماذا فعل بوفال؟"، ثم استعرضت اللقطة بالوصف، وقالت بأن المغربي كان مخطئاً في تمريرته أمام مدافع وحيد من الفريق المنافس.

أما الصحف المحلية الموالية لسيلتا فيجو، فقد حاولت "جلد" بوفال على قراراته واختياراته أثناء الفرص التي أتيحت له في مباراة اليوم، كما انتقدوا "أسلوب لعبه" ووصفوه بـ"العقيم".

عرض المحتوى حسب: