كرونو

None

رسميا: "مجلس أبوظبي" يؤكد "انفراد البطولة" ويُعلن تأجيل "ديربي التحدي"

(البطولة_ الدار البيضاء)

أكَّد "مجلس أبوظبي الرياضي" تأجيل "ديربي التحدي" بين و الرياضييْن بـ"الإمارات العربية المتحدة"، إلى موعد لاحق، بعدما كان مُقرّراً في الـ23 من شهر مارس الجاري، وهو ما ينسجم مع "الانفراد" الذي أوردته صحيفة "البطولة"، قبل خمسة أيام، حول تأجيل المقابلة وليس إلغائها كما رُوِّجَ في ذلك الوقت.



وكانت "البطولة" قد أكَّدت أن المواجهة المُبرمجة بين قُطبي العاصمة الاقتصادية بالإمارات ستُجرى في موعد جديد، نظراً لازدحام رُزنامة وبرنامج الرجاء الرياضي، واستدعاء لاعبيه للمنتخبات الوطنية، ولن تُلغى أو يتم تعويض "النسور الخضر" بفريق مغربي آخر، كما تم تداول ذلك من طرف عدة مصادر إعلامية. 


وقال "المجلس الإماراتي" في بلاغٍ نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم تأجيل كلاسيكو المغرب بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي إلى موعد لاحق، بناء على طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناديين"، مؤكداً أن ذلك يأتي بسبب تزامن اللقاء مع التحضيرات لودية "" أمام ، علاوة على عوامل أخرى سبق لـ"البطولة" بسطها. 



"هذا وسيتم تحديد موعد جديد لكلاسيكو المغرب خلال العام الحالي 2019 في الأيام القادمة بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية"، يُضيف ذات البيان الذي نشره المصدر المذكور، مُلبِّياً بذلك طلب الأطراف المعنية، من بينها الرجاء الرياضي، الذي رَاسَلَ وناشد تأجيل اللقاء، مثلما أوردت "البطولة" في مادة حصرية، قبل بضعة أيام. 


يُذكر أن إجراء مقابلة الديربي في الإمارات يأتي في إطار الاتفاقية المشتركة بين مجلس أبوظبي الرياضي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعما لخطط تبادل الخبرات الرياضية وتعزيز الشراكات وتنظيم المباريات. 

عرض المحتوى حسب: