كرونو

None

إدارة المغرب الفاسي تشكر جماهيرها وتطلق حملة: "التِّيرَان يْدُورْ حِيتْ القوة فالجمهور"

تقدمت إدارة ، بالشكر لجماهيرها، التي حضرت بأعداد محترمة، في اللقاء الأخير أمام جمعية سلا، الذي انتهى بفوز أبناء فاس (1-2).


وكتبت صفحة المغرب الفاسي على 'فيسبوك': "الشكر كل الشكر لجماهيرنا الأوفياء وكل من تحمل أعباء السفر إلى سلا عاصمة أبي رقراق وساند الغالية الصفراء. برافو للجماهير على الدعم المتواصل منذ بداية الموسم، وخلال جل أطوار هذا اللقاء، فعلا أنتم رائعون وخير سند وأكبر محفز لنا في السراء والضراء وبفضلكم نقدم أقصى المجهودات. نقدر دعمكم اللامحدود وكل ما تقدمونه لنا ووعد منا أننا سنلعب باستماتة لاسعادكم هذا الموسم، كل الحب والتقدير منا كلاعبون، وينضم إلينا في التقدير والاحترام كل أفراد الطاقم التقني والإداري وكل مكونات المغرب الفاسي. اليد في اليد من أجل تحقيق المبتغى ولنجعل أسبوعنا هذا أسبوع الصعود بمشيئة الله".

ويستقبل المغرب الفاسي، يوم السبت، ضيفه ، برسم الجولة الـ 25 من ، وهي مباراة فاصلة، بحيث أن الفريقان معا، يتقاسمان المركز الثالث، برصيد 39 نقطة.


وأطلقت صفحة المغرب الفاسي، حملة ليمتلئ الملعب يوم السبت، حيث كتبت: "شغف يملأ القلوب وتقشعر له الأبدان. الموسم لم ينته بعد، ولن نستسلم، التيران يدور حيت القوة فالجمهور".


عرض المحتوى حسب: