كرونو

None

الحسنية تكتسح الكوكب المراكشي بنتيجة "ثقيلة" و ترتقي للمركز الثاني

اكتسح فريق ضيفه بخمسة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم مؤجل الجولة 22 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.


و افتتح الفريق السوسي النتيجة عن طريق اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضيف المهاجم أيوب المالكي الهدف الثاني في الدقيقة 24.



و تمكن جلال الداودي من إضافة ثاني أهدافه في هذه المباراة خلال الدقيقة 28 من ركلة جزاء، قبل أن يهدر نفس اللاعب ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 34.


و مع بداية الشوط الثاني سنحت الفرصة للضيوف لتقليص الفارق بعد إعلان الحكم عن ركلة جزاء للمراكشيين بعد إسقاط اللاعب عبد الإله عميمي داخل مربع العمليات، و هي الركلة التي فشل المهاجم أمادو ساماكي في ترجمتها لهدف.



و جاء الهدف الرابع للحسنية عن طريق اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة 64 بعد خطأ فادح من الحارس محمد باعيو، فيما سجل البديل كريم أيت محمد الهدف الخامس في الوقت بدل الضائع، و الذي شهد تسجيل الضيوف لهدف الشرف عن طريق اللاعب ياسين الذهبي.


و بهذا الانتصار ارتقى فريق حسنية أكادير للمركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد فارس النخيل في 19 نقطة في المركز الأخير.

عرض المحتوى حسب: