كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-04-18
مكان الإزدياد بولندا
البلد بولندا
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 90 كيلو
الموقع حارس مرمى
تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

زياش وأياكس يكتفيان بالتعادل أمام "يوفنتوس كريستيانو"

عاد الإيطالي، بتعادل مهم مساء اليوم الأربعاء، من ملعب "يوهان كرويف أرينا"، بعد خروجه متعادلا أمام ، بهدف لمثله (1-1)، في ذهاب ربع نهائي .


ودخل الفريق الهولندي، المباراة بضغط كبير، وهدد مرمى الحارس منذ البداية، من خلال تسديدة للمغربي 5'، إلا أنها مرت جانبية. زياش كان الأكثر خطورة، وسدد من جديد 12' كرة تصدى لها تشيزني.


زياش كان نجم الشوط الأول بدون منازع، بحيث في الدقيقة الـ 18 عاد لتهديد مرمى اليوفي، من خلال تسديدة مركزة، أبعدها بصعوبة الحارس تشيزني، الذي أخرج الكرة للركنية.


من جانب اليوفي، كان ، نجم يوفنتوس، لكن البرتغالي ، ظل غائبا، إلى أن ظهر بقوة في الدقيقة الـ 45، وسجل هدف التقدم، بعد رأسية محكمة، لينتهي الشوط الأول بتقدم "السيدة العجوز".


بالعودة إلى الملعب، وبعد الاستفادة من راحة ما بين الشوطين، فاجأ أياكس ضيفه، وسجل هدف التعادل بسرعة 46'، بهدف من توقيع البرازيلي وبعد هدف التعادل، ظل أياكس يسيطر على أطوار اللقاء، ويستحوذ على الكرة، وانتظر الدقيقة الـ 82، ليسدد الشاب إكيلينكامب، إلا أن كرته تصدى لها تشيزني.


وبعد دخول ، مكان ، كاد البرازيلي أن يسجل هدف السبق لليوفي، بعد تسديدة زاحفة 84'، عجز الحارس نانا عن التصدي لها، لكن القائم أبعدها.


باقي الدقائق لم تأت بأي جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل هدف لمثله، في انتظار لقاء الإياب، يوم الثلاثاء القادم (16 أبريل).

عرض المحتوى حسب: