كرونو

None

زياش... أحد نجوم أياكس أمام يوفنتوس ينال الإشادة

خطف النجم المغربي ، الأنظار مساء اليوم، بعد الأداء الكبير الذي قدمه أمام ، وبالأخص في الشوط الأول، لكنه فشل في التسجيل، بعدما حرمه الحارس من ذلك.


وانهالت الإشادات على نجم ، خصوصا بعد أدائه الرائع في الشوط الأول، علما أن موقع الأرقام والإحصائيات "هو سكوريد"، منحه رابع أعلى تنقيط (7,4)، علما أن بينتانكور اختير رجل المباراة (7,9).

وأشادت صحيفة "آس"، بحكيم في مباراة اليوم، بحيث كتبت عنه في الجولة الأولى: "زياش الأكثر تحركا في الخط الأمامي للفريق الهولندي"، مضيفة بعد تسديدة تصدى لها تشيزني: "الحارس البولندي يتصدى لزياش، اللاعب الأكثر أهمية في المباراة". "آس" أبدت إعجابها بزياش، وواصلت الإشادة بما قدمه، وكتبت: "يا له من لاعب كبير (زياش)، يمكن ملاحظة موهبته، حين يستلم الكرة في أي مكان في الملعب".


وبما أن مستوى زياش، تراجع في الجولة الثانية، فإن "آس" أشارت إلى ذلك، وكتبت: "زياش لم يكن حاسما في الشوط الثاني. المغربي كان أحد نجوم الشوط الأول".


أما حساب أياكس على 'تويتر'، فقد نشر صورة لزياش وهو محاصر بلاعبي يوفنتوس، وعلقت عليها: "(زياش) وسط هذه الحرب الكبيرة"، في إشارة إلى أن مباراة اليوم، كانت بمثابة حرب.


عرض المحتوى حسب: