كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-12-08
مكان الإزدياد جامايكا
البلد إنجلترا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 69 كيلو
الموقع مهاجم
None

سترلينج: لقب البريميرليج لن يُحسم قبل الجولة الأخيرة

اعترف نجم هجوم ، بأن الهدف الوحيد لكريستال بالاس، في مباراة الفريقين، جاء في الفترة الوحيدة التي فقد فيها مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللعب.


وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (3-1)، اليوم الأحد، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، ليتصدر مانشستر سيتي جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء مباراة ليفربول مع تشيلسي.


وقال سترلينج في تصريحاته عقب اللقاء: "سيطرنا على مجريات اللعب بشكل جيد، لكننا فقدنا هذه السيطرة في لحظة ما من المباراة ليعود كريستال بالاس إلى أجواء اللقاء في هذه الفترة. لكننا استعدنا سيطرتنا مجددًا على مجريات اللعب وأحرزنا الهدف الثالث".


وأشار سترلينج: "كنا نعلم دائمًا أن خوض المباريات على ملعب كريستال بالاس في غاية الصعوبة. سجلنا هدفين لكننا كنا نعلم أنه لا يمكننا الاعتماد عليهما".


وأضاف: "واصلنا ضغطنا الهجومي وجعلنا المباراة صعبة على المنافس. كنا نعلم أنه يتعين علينا اللعب بضغط على المنافس منذ الدقيقة الأولى".


وأكد رحيم، اعتقاده بأن حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيتأجل إلى المرحلة الأخيرة من المسابقة، قائلًا: "ليفربول لديه فريق رائع وثقة كبيرة بالنفس.. لكننا نمتلك نفس المميزات ولن نتراجع".


وسجل ثلاثية الضيوف رحيم سترلينج بالدقيقتين (15 و63) وجابريال جيسوس (90)، فيما أحرز لوكا ميليفويفيتش هدف كريستال بالاس الوحيد (81).


عرض المحتوى حسب: