كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
None

الكشف عن سبب العلاقة الأبوية بين رونالدو وفيرجسون .. وسر انفجاره

يعتقد عدد كبير من عشاق الأسطورة "" أنهم شاهدوا نسخته "الأمتع" بقميص نادي ، ولا يزال الكثير منهم يقومون بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به أثناء تواجده لمدة ستة أعوام في مسرح الأحلام.


مثلت كذلك علاقة الدون بمدربه الأسطوري "السير أليكس فيرجسون" لغزاً لدى النقاد والمحللين، فبعد التعرف على شخصية البرتغالي، وجدوا أنه ليس سهلاً التعامل معه واحتواء موهبته، ولا سيما في مرحلة الشباب، قبل النضج خلال فترته الذهبية مع ريال مدريد.


وحاول الصحفيون مناقشة أحد أهم المدافعين الذين مروا عبر تاريخ الشياطين الحمر "نيمانيا فيديتش" بشأن تلك المسألة، وأسرار علاقة كريستيانو بالسير، وبالفعل كشف فيديتش عن بعض الأمور التي وضحت مدى رجاحة عقل الخبير الاسكتلندي، الذي احتوى الدون بالطريقة المثلى، وكان أحد أسباب انفجاره.



وصرح فيديتش قائلاً "أنا أتذكر أن رونالدو لم يكن سعيدًا في أول مرة صرخ في وجهه السير، لقد أخذ الأمر بشكل شخصي، وكان الأمر عاطفي كثيرًا بالنسبة له، ولكنه وقتها كان صغيرًا في العشرين من عمره".


ثم أضاف "بعدها السير استوعب أنه من الأفضل ألا يكرر الأمر مرة أخرى، ولا يخبره بتلك الطريقة عن أي خطأ، وإلا سوف تغلبه العاطفة، ولن يكون الأمر في صالحه داخل وخارج الملعب".

  

وتجدر الإشارة أن رونالدو لم يترك أي بطولة تمر من تحت يديه أثناء تواجده تحت القيادة الفنية للسير أليكس فيرجسون، بعدما ظفر بلقب البريميرليج في ثلاث مناسبات، بالإضافة إلى بطولة وحيدة لدوري أبطال أوروبا، ولقب لكأس العالم للأندية ومعه لقب لكأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب مجموعة من الألقاب الأخرى.


عرض المحتوى حسب: