كرونو

None

سولشاير معتذرًا: سأنجح في اليونايتد، ولكن ليس بتلك المجموعة

كرر المدير الفني لنادي "" اعتذاره لجماهير فريقه عقب الخسارة المذلة التي تعرض لها على يد إيفرتون بأربعة أهداف مقابل لا شيء لحساب الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.


وانتهى شهر العسل بين جماهير نادي مانشستر يونايتد ومدربهم النرويجي "أولي جونار سولشاير" بصورة مبكرة، وهذا بعدما انقاد الشياطين الحمر لهزيمتهم السادسة في آخر ثماني مباريات في مختلف المسابقات.


وخرج سولشاير بعد المباراة في تصريحات قوية قال خلالها "لقد قمت بالاعتذار لجماهير الفريق التي حضرت في الملعب، وأريد أن أكرر الاعتذار لجماهير الفريق في حول العالم، إنهم هم الآن الوحيدون الذين يحملون شعار النادي ويرفعون رؤوسهم، أما نحن فلا".


ثم أضاف "هناك مجموعة من اللاعبين المتواجدين حاليًا لن يكونوا معنا في الموسم المقبل، أنا آسف لكل الجماهير، لقد جئت إلى هنا وأريد النجاح في مانشستر يونايتد، وسوف أفعل ذلك، ولكن هناك لاعبون لن يشهدوا هذا النجاح في الموسم المقبل".

 

وأنهى حديثه "نحن في مانشستر يونايتد نحظى بأكبر دعم جماهيري على مستوى العالم، لذلك دائمًا هناك طريق من أجل العودة، لدينا أربعة مباريات قادمة علينا الفوز بها جميعًا ووقتها يمكن أن تكون لدينا فرصة للتأهل إلى دوري الأبطال، لا يمكننا فقط الحديث بل يجب أن تكون هناك أفعال".


عرض المحتوى حسب: