كرونو

مارك فوت
مارك فوت

فوت لـ"البطولة": "من حقي العودة إلى مهامي .. وأنتظر قرار رئيس الجامعة"

أيوب رفيق (البطولة)

قال الهولندي مارك فوت، المدرب السابق ، إنه ينتظر قرار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للحسم في مسألة عودته لمهمته من عدمها، عقب تأهل "الأولمبيين" بالقلم على حساب ، إثر ثبوت إقحام هذا الأخير للاعب تجاوز السن القانوني للمشاركة. 


وأوضح فوت، في تصريح خصَّ به "البطولة"، بالقول: "أنا من اكتشف السن الحقيقي للاعب آرسين زولا، ليس هناك أي سبب لفسخ عقدي، ما دام أن الإقصاء لم يحدث رسمياً. من وجهة نظري، من الطبيعي أن أعود إلى ممارسة مهامي".


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "إنني في محادثات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأنتظر في الوقت الحالي قرار الرئيس فوزي لقجع. البند الذي فُسِخَ به عقدي ليس متوفراً حالياً، لذلك أرى أن من حقي العودة إلى منصبي". 


"المهمة كانت صعبة أمام المنتخب الكونغولي، لقد قاموا بتزوير سن اللاعب، وهو ما تم إثباته في آخر المطاف"، يُتابع المدير الفني الهولندي، في حديثه إلى "البطولة" دائماً. 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أقصى الكونغو الديمقراطية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، ليتأهل بذلك المنتخب المغربي إلى الدور الموالي، الذي سيواجه فيه نظيره المالي، في سبيل العبور إلى المسابقة التي تعُبِّد الطريق إلى الألعاب الأولمبية بطوكيو سنة 2020.

عرض المحتوى حسب: