كرونو

تاريخ الإزدياد 1968-09-30
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار لـ"البطولة": "تشكيلة المنتخب التي ظهرت في قناة rmc ليست من اختياري"

أيوب رفيق (البطولة)

شدَّد ، مدرب ، على أن التشكيلة التي ظهرت لدى حلوله ضيفاً على قناة "إير إم سي" الفرنسية ليس مسؤولا عنها، بل من اجتهاد الطاقم المُعد للبرنامج، لافتاً في ذات الآن إلى ضيقهِ ذِرعاً من الإشاعات التي تُلاحقه على وسائل الإعلام. 


وقال الناخب الوطني، في تصريح خصَّ به "البطولة": "أنا بنفسي لا أستطيع إعطاء تشكيلة محددة للمنتخب الوطني المغربي الخاصة ب، إن ذلك مستحيلً قبل شهريْن كامليْن من انطلاق المنافسة كما وضحَّت في البرنامج، تلك التشكيلة اجتهد في وضعها الطاقم المعد للبرنامج". 


"لا يمكنني التعليق دوماً على الشائعات التي تظهر في وسائل الإعلام كل يوم، لدي أشياء أخرى للقيام بها"، يُضيف قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس"، الذي يستعد لقيادة المنتخب الوطني للمشاركة في "الكان" بمصر، بعد وصوله إلى ربع نهائي النسخة الماضية بالغابون، سنة 2017.


وكان العديدون قد أوَّلوا ظهور تشكيلة من 27 لاعباً على قناة "إير إم سي" بالتزامن مع حضور رونار كضيف على أنها من اختيار المدرب الفرنسي، وكونها تُشكِّل ملامح للتركيبة البشرية التي سيعتمد عليها المدرب المذكور في العرس القاري. 


وسبق لـ"الثعلب" أن نشر تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبَّر فيها عن تذمره إزاء الشائعات التي تُلاحقه، مؤكداً أن كل مسابقة يُقبل المنتخب الوطني على المشاركة فيها يُوازيها ما اعتبره "تشويشاً" على رِفاق اللاعب المهدي بنعطية.

عرض المحتوى حسب: