كرونو

None

درس من بييلسا في الروح الرياضية.. طلب من لاعبيه السماح للخصم بالتسجيل!

قدم المدرب الأرجنتيني ، درسا في الروح الرياضية، في المباراة التي تعادل فيها فريقه ليدز يونايتد، أمام ضيفه أستون فيلا (1-1)، لحساب الجولة الـ 45، من .


وحرم هذا التعادل، فريق ليدز من المنافسة على بطاقة الصعود، بشكل مباشر إلى ، والآن عليه خوض مباريات السد، إن هو أراد العودة للمنافسة مع الكبار.

وتمكن ليدز، من افتتاح التسجيل، في الدقيقة الـ 72، إلا أن هذا الهدف، أثار غضب لاعبي الفريق الخصم، الذين هاجموا مسجل الهدف، ، كون أحد لاعبي فريق أستون فيلا، كان ساقطا على الأرض، ورفض أبناء بييلسا إخراج الكرة، وسجلوا الهدف. وتوقف اللقاء لأكثر من 5 دقائق، بسبب شجار بين لاعبي الفريقين، نتج عنه طرد أنور الغازي من جانب أستون فيلا، ثم بعدها اتخذ مارسيلو بييلسا قرارا مفاجئا، وقدم درسا في الروح الرياضية.


وطلب بييلسا، من لاعبيه، أن يتركوا فريق أستون فيلا، يسجلوا هدف التعادل، فترك الحارس المرمى فارغا، ليتمكن أدوماه من تسجيل التعادل، وانتهى اللقاء بنتيجة هدف في كل شبكة.

وكان فوز ليدز، يعني حفاظه على حظوظه قائمة، في المنافسة على بطاقة الصعود المباشرة، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن بييلسا كان له رأي آخر، وفضل الفوز دون انتقادات، وقال المدرب الأرجنتيني بعد انتهاء اللقاء: "أردنا أن نظهر أنه بإمكاننا هزمهم".

عرض المحتوى حسب: