كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش: "هذا هو سر تألق أياكس .. وهذه إجابتي حول مستقبلي"

أ.ر (البطولة)

قال ، صانع ألعاب ، إن سر تألق الفريق الهولندي والنتائج الجيدة التي يحققها في مسابقتيْ و"" هي الروح الجماعية السائدة داخل كتيبة المدرب إيريك تين هاغ، وذلك عقب الانتصار الذي حقَّقه الفريق على حساب ، ضمن ذهاب نصف نهائي "الشامبيونزليغ". 


وتحدّث الدولي المغربي إلى قناة "بي إن سبورتس" عقب الفوز بهدف نظيف على "السبيرز"، بالقول: "خضنا الشوط الأول بروح تنافسية كبيرة، ولكن الشوط الثاني كان صعبا. في جميع الأحوال النتيجة المحققة كانت الأمثل. نحن نستمتع بكل المباريات التي نخوضها، ونسعد بكل تفاصيلها". 



وتابع قائلاً: "نلعب بطريقة جماعية، هذا هو سر النجاح. حينما تفوز بهدف نظيف خارج القواعد هي نتيجة جيدة لكن خطيرة في نفس الوقت. الأهم هو الانتصار".


"دعنا نقول لكل حادث حديث، لنستمتع بالوقت الراهن، ونترك المستقبل للمستقبل"، يستطرد زياش، مُتحدِّثاً جواباً عن السؤال الموجه إليه حول مستقبله الكروي، واحتمالية بقائه في أياكس أو رحيله إلى صفوف الأندية المهتمة بخدماته في الصيف المقبل. 


ونجح المغربي في تقديم تمريرة حاسمة للهولندي الشاب ، أحرز منها الهدف الوحيد في المقابلة، ليقود بذلك أياكس للفوز، في انتظار مقابلة الإياب بالعاصمة أمستردام، للحسم في هوية المتأهل إلى النهائي.

عرض المحتوى حسب: