كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-03-26
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع لاعب وسط
لاعب ولفرهامبتون رومان سايس
لاعب ولفرهامبتون رومان سايس

سايس باقٍ مع "الذئاب" رغم حصوله على "دور ثانوي"

(البطولة)

انتشل اللاعب ، رومان ، نفسه من برودة مقاعد البدلاء في نادي بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي، نونو إسبيريتو، في بداية الموسم الحالي.

وتمكن سايس من تدارك ما فاته في الجولات الأولى من ، ليُنهي الموسم بالمشاركة في 12 مباراة، منها 5 مشاركات كأساسي، و7 مشاركات كلاعب بديل.

وسجل المغربي هدفين في مباريات البريمييرليج، في حين نال 7 بطاقات صفراء وتم إيقافه مرة واحدة في المسابقة، كما كانت أرقامه جيدة في مسابقة ، بالمشاركة في 5 مباريات والوصول إلى دور نصف النهائي، وخسارته أمام واتفورد بنتيجة 2-3.


وأدرجت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية تقريراً لتحليل أداء وقيمة المدرب واللاعبين في ولفرهامبتون، كحصيلة لما عاشه نادي "الذئاب" طيلة الموسم الكروي المُنقضي.


ونال رومان سايس علامة (7/10) -وهو المعدل المتوسط للاعبي ولفرهامبتون-، وقالت عنه الصحيفة البريطانية: "إنه لاعب مفيد ويبدو سعيداً بالدور المنوط إليه"

وتابعت الصحيفة تقييمها للاعب المغربي مؤكدةً أنه سيستمر في النادي لموسم آخر على الأقل: "النجم المغربي ليس من بين الخيارات الأولى للمدرب، لكنه يثق فيه ولا يتردد في دعوته للمباريات (في انتظار فرصته)."


يُذكر أن ولفرهامبتون أنهى الموسم باحتلال المركز الـ 7 في الدوري الإنجليزي الممتاز (57ن) خلف أرسنال صاحب المركز الخامس (70ن) ومانشستر يونايتد صاحب المركز السادس (66ن).

عرض المحتوى حسب: