كرونو

لاعب ولفرهامبتون رومان سايس
لاعب ولفرهامبتون رومان سايس

سايس باقٍ مع "الذئاب" رغم حصوله على "دور ثانوي"

(البطولة)

انتشل اللاعب ، رومان ، نفسه من برودة مقاعد البدلاء في نادي بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي، نونو إسبيريتو، في بداية الموسم الحالي.

وتمكن سايس من تدارك ما فاته في الجولات الأولى من ، ليُنهي الموسم بالمشاركة في 12 مباراة، منها 5 مشاركات كأساسي، و7 مشاركات كلاعب بديل.

وسجل المغربي هدفين في مباريات البريمييرليج، في حين نال 7 بطاقات صفراء وتم إيقافه مرة واحدة في المسابقة، كما كانت أرقامه جيدة في مسابقة ، بالمشاركة في 5 مباريات والوصول إلى دور نصف النهائي، وخسارته أمام واتفورد بنتيجة 2-3.


وأدرجت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية تقريراً لتحليل أداء وقيمة المدرب واللاعبين في ولفرهامبتون، كحصيلة لما عاشه نادي "الذئاب" طيلة الموسم الكروي المُنقضي.


ونال رومان سايس علامة (7/10) -وهو المعدل المتوسط للاعبي ولفرهامبتون-، وقالت عنه الصحيفة البريطانية: "إنه لاعب مفيد ويبدو سعيداً بالدور المنوط إليه"

وتابعت الصحيفة تقييمها للاعب المغربي مؤكدةً أنه سيستمر في النادي لموسم آخر على الأقل: "النجم المغربي ليس من بين الخيارات الأولى للمدرب، لكنه يثق فيه ولا يتردد في دعوته للمباريات (في انتظار فرصته)."


يُذكر أن ولفرهامبتون أنهى الموسم باحتلال المركز الـ 7 في الدوري الإنجليزي الممتاز (57ن) خلف أرسنال صاحب المركز الخامس (70ن) ومانشستر يونايتد صاحب المركز السادس (66ن).

عرض المحتوى حسب: