كرونو

رونالدو نازاريو
رونالدو نازاريو

رونالدو نازاريو: "بقاؤنا في الليغا يعني الكثير"

أكد الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو، رئيس نادي ، الثلاثاء أن بقاء الفريق في في الموسم المقبل "يعني الكثير"، لأن الجميع داخل النادي عانى "كثيرًا".


وقال رونالدو خلال مشاركته في مراسم الاحتفال بالذكرى 90 لرابطة الدوري الإسباني (لاليجا): "لقد كان حدثًا مميزا للغاية خلال حياتي الرياضية. واجهتنا مشاكل كبيرة، مع قلة الموارد. لقد حققنا إنجازًا تاريخيًا، ونهدف إلى أن يكون حجم المعاناة أقل في الأعوام المقبلة".


وبسؤاله حول مستقبل المدير الفني للفريق، سرخيو جونزاليس، أزال النجم البرازيلي أي شكوك حول رحيله، موضحًا: "سرخيو مستمر معنا، نحن سعداء للغاية بالعمل الذي قدمه، وسنحسن من أوضاع النادي تدريجيًا. يمكننا التطور كثيرًا. سعيد للغاية بكل الخطط التي نقوم بها".


وتحدث النجم البرازيلي عن خروج برشلونة من نصف نهائي دوري الأبطال على يد ليفربول الإنجليزي، وقال في هذا الصدد: "البرسا والريال فريقان كبيران للغاية، وتطلعاتهما دائمًا عظيمة، ولهذا كان غضب الجماهير كبيرًا. أرى أن هناك مبالغة، لأن الفوز بلقب دوري الأبطال لا يخضع لأي حسابات".


وكان بلد الوليد قد عاد لأضواء الليجا هذا الموسم، لكنه عانى كثيرًا من تذبذب النتائج، ليظل مهددًا على مدار الموسم بالعودة سريعًا للدرجة الثانية، قبل أن يتمكن من البقاء في الجولات الأخيرة.

عرض المحتوى حسب: