كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع مدافع
None

مزراوي يحكي موقفًا يبرهن عن شخصية زياش العاطفية

تغنى المحترف المغربي في صفوف نادي بالشخصية الرائعة التي يمتلكها مواطنه وزميله في الفريق الهولندي "حكيم زياش" ودلل على هذا الأمر بموقف سرده في حوار للموقع الرسمي للنادي.


وتألق الثنائي المغربي بقميص أياكس هذا الموسم، وتمكنا معاً من تحقيق لقب الدوري الهولندي بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وبشأن علاقته بزياش تحدث مزراوي بكل صراحة قائلاً "حين كان حكيم في تفينتي كنت أنا ألعب للفريق الثاني في أياكس، وكنت وقتها أحد المعجبين به، وحين أصبحنا زملاء، تعرفت عليه سريعًا، وباتت العلاقة طيبة بيننا بشكل سريع، زياش بمثابة الأخ الكبير بالنسبة لي، هو دائمًا ينصحني ويعلمني، وقد استفدت منه كثيرًا".


ثم تابع "على سبيل المثال، أتذكر له موقفًا بعد مباراة فينورد خارج ملعبنا، وقتها كنت قد قدمت مباراة محبطة، وخرجت حزينًا عقب اللقاء، كما وصلتني الكثير من التعليقات السلبية، ولكن بعدها جاء إليّ حكيم وتحدث معي قائلاً أرفع رأسك وحافظ على هدوءك لا يزال أمامك أكثر من مباراة قادمة لكي تقدم أداءًا أفضل".


ثم أضاف "كلماته كانت دافعًا بالنسبة لي، وبالفعل تحسن المستوى بعدها، وكان بعد كل مباراة أقدم فيها أداءًا جيدًا ينظر لي تلك النظرة التي يقول من خلالها ها أنت أحسنت يا فتى".


عرض المحتوى حسب: