كرونو

None

إدارة الكوكب المراكشي تراسل فوزي لقجع و تلجأ للقضاء في مواجهة أشرف ابرون‎

أصدرت إدارة لكرة القدم ، مساء يوم الخميس 16 ماي, بيانا موجها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعقيبا على الرسالة الموجهة من قبل إدارة المغرب التطواني الى الجامعة ، بخصوص مباراة الكوكب المراكشي وضيفه يوسفية برشيد.


وصعدت إدارة الكوكب المراكشي من لهجتها في بلاغها الذي تتوفر "البطولة" على نسخة منه، حيث أكدت نيتها في اللجوء الى القضاء في مواجهة أشرف أبرون المنخرط بفريق المغرب التطواني على خلفية تدويناته" الفايسبوكية" التي ادعى من خلالها تلاعب الكوكب ويوسفية برشيد في نتيجة المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة 28.


و طالبت إدارة الأحمر المراكشي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،. وانطلاقا من مبدأ المساواة امام القوانين المعمول بها، التحقيق في المباريات الأخيرة لفريق الحمامة البيضاء عن الجولات 24. 25.26.27.28.


كما أكد ذات البلاغ أن الكوكب المراكشي ينوي تقديم ملاحظاته بشأن مباريات عن القسم الوطني الثاني والهواة، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة البحث في مسار المغرب التطواني للموسم الفارط بالدوري المغربي الممتاز.


و لم تخف إدارة الكوكب ثقتها الكبيرة في الجامعة الوصية، مطالبة إياها بإعلاء الروح الرياضية والحكامة ونصرة الحق، انطلاقا من مبدأ تكافؤ الفرص.


و اعتبرت إدارة الكوكب أن هناك جهات هدفها التشويش على لاعبي الكوكب خدمة لأجندة فرق معينة كما هو الشأن في لقاء نهضة بركان الذي خاضه الفريق المراكشي تحت وقع التشكيك، مؤكدة في نفس البلاغ أن مباراة أولمبيك اسفي ستكون منعرجا فاصلا ومحطة للتأكيد على جدارة الكوكب المراكشي وأحقيته في التواجد بين الكبار (مكانه الطبيعي) .


هذا و كان أشرف أبرون عضو المكتب المسير السابق للمغرب التطواني و المنخرط الحالي قد أكد في تصريح خص به صحيفة "البطولة" أنه لا يوجه اتهاما مباشرا لأي كان، لكن من حقه الاطلاع على ما حدث، لأن ما يروج خطير، خاصة بعد سحب إحدى شركات المراهنة للمقابلة المذكورة من برنامجها قبل بدايتها.

عرض المحتوى حسب: