كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-01-27
مكان الإزدياد توغو
البلد توغو
الطول 180 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
من المباراة
من المباراة

محللو "بي إن سبورتس": "كودجو مهاجم سوبر ونهضة بركان لقَّن درساً لكل الأندية الأفريقية"

أ.ر (البطولة)

حظي ، مهاجم ، بكم هائل من الإشادات والثَّناء من طرف محللي "بلاطو" قناة "بي إن سبورتس" الخاص بمواجهة الفريق البرتقالي و المصري، وذلك بعد إحرازه الهدف الوحيد في المقابلة، المندرجة ضمن ذهاب نهائي "". 


وقال المحلل التونسي، حسام الحاج علي، إن كودجو "مهاجم سوبر وعرف كيف يتعامل مع الكرة في الأوقات الصعبة"، مُضيفاً: "حمدي العشير تميز كذلك بالتمريرة الحاسمة التي أهداها لكودجو وسمح له بها بالانفراد بالمرمى والحارس عمرو صلاح". 


ذات المتحدث، استطرد قائلاً: "نهضة بركان بعث برسالة لكل الأندية الأفريقية التي تنتدب اللاعبين بمبالغ مالية ضخمة، هناك لاعبون مغمورون في إفريقيا لكنهم ذات جودة عالية، الفريق المغربي امتلك نظرة ثاقبة في التعاقد مع كودجو بقيمة مالية لا تُعبر عن إمكانياته". 


وجاء الهدف الذي سجَّله كودجو في الدقيقة الأخيرة من المقابلة، مانحاً بذلك كتيبة الإطار الوطني، منير الجعواني، الانتصار، في انتظار إجراء إياب المباراة النهائية في ملعب "برج العرب"، بعد أسبوع من الآن. 


تجدر الإشارة إلى أن المهاجم التوغولي يتصدر ترتيب "كأس الكاف" برصيد ثمانية أهداف، عقب الهدف الذي هزَّ به شباك الزمالك المصري في الجولة الثانية من المباراة.

عرض المحتوى حسب: