كرونو

None

زياش في مفكرة ريال مدريد.. "النادي عليه الإسراع لحسم الصفقة"

لن تهدأ الشائعات، من مطاردة النجم المغربي ، طيلة الصيف، وغالبا اسمه سيتردد في الصحف كل أسبوع، وكل أسبوع قد نسمع اهتمام فريق جديد بخدماته.


وبعدما فاق عدد الأندية المهتمة بزياش، 6 أندية، حسب ما تؤكده الصحف (بايرن ميونيخ، بوروسيا دورتموند، ليفربول، أرسنال، إنتر ميلان...)، إنضاف لهذه الأندية، العملاق الإسباني، ، وفق ما أكده موقع "أوكي دياريو" الإسباني، يوم الأربعاء.

وحسب الموقع، فإن ريال مدريد الذي يعمل على "إعادة بناء" الفريق، من أجل الظهور بقوة في الموسم القادم، وضع لائحة تضم مجموعة من الأسماء، وقد انضاف إليها اسم حكيم زياش.


ودائما حسب "أوكي دياريو"، فإن ريال مدريد يرى في زياش، أنه خيار جيد، خصوصا وأن سعره في الميركاتو لن يفوق 40 مليون أورو، ليشير الموقع، أن البالغ من العمر 26 سنة، كان أحد نجوم في الموسم المنقضي، بعدما سجل 21 هدفا في كل المسابقات.

من جانب آخر، قال المصدر، أن زياش هو الخيار الأنسب، لتعويض النجم الويلزي ، الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن "سانتياغو بيرنابيو" في الصيف.


ونصح "أوكي دياريو"، نادي ريال مدريد، بضرورة الإسراع إن كانوا فعلا جادين في التعاقد مع زياش، كون اللاعب على رادار أندية أخرى، كبايرن ميونيخ وليفربول وأرسنال... علما أنه سيرحل عن أياكس في الصيف: "حكيم سيغادر حينما يأتي نادٍ كبير يطلب ضمَّه... العديد من الأندية يتحلَّقون حوله، لكننا وعدنا حكيم بأننا سنعمل على إخراجه من الفريق في إطار صفقة جيدة"، هذا ما أكده المدير الرياضي للفريق، مارك أوفرمارس.


وسبق لمجلة "دون بالون" الإسبانية، أن قالت الشهر الماضي، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مُعجب باللاعب المغربي، حكيم زياش، وينوي جدياً دخول غمار المنافسة للحصول على توقيعه. (هنا التفاصيل)


عرض المحتوى حسب: