كرونو

None

"سبورت" تكشف أسماء "9" لاعبين سيرحلون عن برشلونة في الصيف

بدأ ، الموسم الكروي 2018-2019، بهدف تحقيق "الثلاثية"، إلا أن النهاية لم تكن متوقعة، فخرج من نصف نهائي ، وخسر نهائي ، واكتفى بلقب .


وأنجزت صحيفة "سبورت"، تقريرا، تكشف من خلاله، أسماء اللاعبين الذين سيغادرون بنسبة كبيرة، فريق برشلونة في الصيف، وقد ضمت القائمة 9 أسماء.

وما هو مؤكد، فإن برشلونة، لن يبقي على مورييو وبواتينغ، القادمين بنظام الإعارة في الميركاتو الشتوي. الفريق لم يقتنع بمستواهم، وبالتالي سيعود الأول إلى ، والثاني إلى فريقه .


أما فيما يخص اللاعبين، الذين يربطهم عقد مع الفريق، فإن الحارس ، هو أبرز "المغادرين"، وقد سبق وخرج عن صمته، وأكد رغبته في الرحيل: "أتمنى الانتقال لفريق جديد، حيث سأحظى بفرصة اللعب، لأنني أريد أن ألعب".

بالإضافة إلى سيليسين، فإن البلجيكي ، سيرحل هو الآخر في الصيف. اللاعب ينتهي عقده بنهاية يونيو، ولن يجدد عقده، وبالتالي سيرحل، حسب ما أكدته "سبورت". من جانب آخر، فإن ، بدوره مرشح للرحيل. الفرنسي تحول إلى لاعب بديل، بعد الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم. وتشير "سبورت"، إلى أن برشلونة، مستعد للتفاوض، بشأن العروض التي سيتوصل بها.

باقي الأسماء المرشحة للرحيل، نجد ، ومالكوم، و، والبرازيلي رافينيا، الأول مهدد بالتحول إلى بديل في الموسم القادم، بسبب قدوم دي يونغ، أما الأربعة الآخرين، فجلوسهم على مقاعد البدلاء، سيدفعهم للتفكير في الرحيل برشلونة هذا الصيف.


عرض المحتوى حسب: