كرونو

تقنية الفيديو
تقنية الفيديو

الشركة المسؤولة عن "الفار" في إياب نهائي العُصبة تُقدِّم روايتها

م.ذ (البطولة)

كشفت الشركة المسؤولة عن "تقنية الفيديو" تفاصيل وحيثيات تعطُّل "الفار" في المقابلة التي دارت بين  و، يوم أمس الجمعة، على أرضية ملعب "رادس الأولمبي"، في إطار إياب نهائي مسابقة


وأوضحت شركة "هاوك إي" في بلاغ تتوفر "البطولة" على نسخة منه أن المُعِدّات المتعلقة بـ"الفار" كان من المُتوقع أن تصل إلى تونس في الثلاثين من شهر ماي الماضي، بناءً على الاتفاق مع الطرف الذي كان سيقوم بنقلها من الرياض إلى الديار التونسية قبل يوم واحد من اللقاء. 



غير أن عدم وصول هذه القطع إلى تونس في الموعد المحدد، جعل الشركة المسؤولة تبحث عن " عن حل آخر قضى بنقل المعدات عبر رحلة مع شركة طيران الإمارات على أمل أن تصل المعدات صباح يوم 31 مارس، لضمان تجريب التقنية والوقوف على عملها بشكل عادي قبل المباراة". 


وأشار المصدر ذاته إلى أن "شركة الطيران قامت بخطأ في نقل البضائع، ولم تصل سوى قطعتين من أصل ثلاثة من المعدات المشحونة"، وهو ما تعذَّر معه تشغيل هذه التقنية في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "رادس". 


وأثار "الفار" لغطا واسعاً وكان تعطُّله سببا في توقف المقابلة، حينما لم يكن بالإمكان إعادة مشاهدة الهدف الذي سجله الفريق المغربي عن طريق ورفضه الطاقم التحكيمي بقيادة الغامبي بكاري غاساما.

عرض المحتوى حسب: