كرونو

None

تفاصيل صفقة هازار.. المتغيرات هي التي أخرت الإعلان عن الصفقة

حسم ، أمس الجمعة، بشكل رسمي، صفقة ، ليصبح بذلك، النجم البلجيكي، هو أغلى لاعب في تاريخ النادي، لكن لن يصبح كذلك، إلا بعد تحقق بعض "البنود".


ووقع البالغ من العمر 28 سنة، عقدا مدته 5 مواسم (إلى غاية 2024)، وسيتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام، يوم الخميس 13 يونيو.


وكشفت صحيفة "آس"، تفاصيل الصفقة، مؤكدة أن ريال مدريد، دفع 100 مليون أورو "ثابتة" لنادي ، وتم الاتفاق على إضافة 30 مليون أورو متغيرات، لكن شريطة تحقق بعض الأمور، وبعدها سيصبح الأغلى في تاريخ النادي.


وحسب الصحيفة، فمن بين الشروط، التي يجب أن تتحقق، حتى يدفع ريال مدريد 30 مليون أورو. منها ما هو "صعب"، كالفوز بالكرة الذهبية، ومنها ما هو "شبه مضمون"، كالتأهل .


وأضافت "آس"، أن المتغيرات هي التي أخرت الإعلان عن الصفقة، بحيث طالب تشيلسي في البداية، بـ 50 مليون أورو، ثم تم الاتفاق في النهاية، على 30 مليون أورو.


ويعتبر حاليا، النجم الويلزي ، هو أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد، بحيث انضم للفريق صيف 2013، قادما من توتنهام هوتسبير، مقابل 101 مليون أورو، يليه الآن هازار، الذي ينتظر فقط تحقيق "البنود"، ليصبح في الصدارة، بينما يتواجد كريستيانو رونالدو في المركز الثالث (96 مليون أورو).

عرض المحتوى حسب: