كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-03-21
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مهاجم
None

هل نرى الـ"MSNG" في برشلونة كأقوى خط هجوم عبر التاريخ؟

تسعى إدارة نادي في الوقت الحالي للرد على الإحلال والتجديد الذي قامت به إدارة الغريم  والتي أعلنت حتى الآن عن خمس صفقات  منذ بداية سوق الانتقالات الصيفي.


ونقلت صحيفة "ماركا" لجماهيرها في العاصمة الإسبانية تخوفها من إمكانية دخول البلاوجرانا الموسم المقبل بخط هجوم ناري ربما يتم تصنيفه كأفضل خط هجوم عبر تاريخ كرة القدم -على الأقل الحديثة-.


وترتبط إدارة البارسا بمفاوضات منذ فترة مع مهاجم مدريد " الذي يقال أنه توصل لشبه اتفاق على الانضمام للفريق الكتلوني بداية من شهر يوليو المقبل موعد تقليص شرطه الجزائي تلقائيًا إلى 120 مليون يورو.


تلك الصفقة تزامنت مع وضعية مهاجم الفريق السابق ومطالبه بالرحيل عن فريقه سان جيرمان والعودة إلى ، وباتت الإدارة الكتلونية تفكر حاليًا في إتمام الصفقتين معًا، لتجعل الجماهير تعيش سوقًا استثنائيًا لم يسبق له مثيل عبر تاريخ الإقليم الذي يطالب بالانفصال عن إسبانيا.


وناقشت "ماركا" احتمالية تواجد جريزمان ونيمار في تشكيلة واحدة وسط كوكبة نجوم برشلونة الحالية، وأشارت إلى أن هذا الأمر نظريًا يمكن حدوثه، بينما عمليًا فهناك الكثير من الشكوك حول نجاحه.


وطرحت الصحيفة طريقتي لعب يمكن أن يظهر عليها الهجوم الكتلوني في الموسم المقبل، الأولى ستعرف تواجد الثنائي "ميسي وسواريز" في عمق الهجوم، على أن ينضم إليهما الجناحين "جريزمان ونيمار" على الرواقين، ولكن بدوافع هجومية بحتة ليكون شكل البارسا عبارة عن 4-2-4.



أما الطريقة الثانية، فوصفتها الصحيفة بالطريقة المتوازنة بتواجد "ليو" في مركز صانع اللعب خلف مهاجم وحيد هو "لويس سواريز" وعلى يمين الأرجنتيني سيلعب الفرنسي جريزمان وعلى يساره سيعود نيمار لمكانه المعتاد.



عرض المحتوى حسب: