كرونو

None

لاعب كاميروني "يفضح" إيتو وسيدورف: "تم استدعاء لاعب لأنه 'ابن' إيتو"!

خرج اللاعب الكاميروني بيتروس بومال، الممارس في صفوف أورال الروسي، بتصريحات "مفاجئة"، "يفضح" من خلالها المهاجم صامويل إيتو، نجم سابقا.


بومال الذي كان حاضرا في اللائحة الأولية للمنتخب الكاميروني، قبل أن يتم استبعاده من اللائحة النهائية، كشف بعض التفاصيل، التي يهاجم من خلالها إيتو، والمدرب سيدورف.

وقال البالغ من العمر 26 سنة، في تصريحات إعلامية: "كابتوم، لا يلعب في ريال بيتيس، لكن تم استدعاؤه لأنه 'ابن' إيتو (خريج أكاديمية إيتو). رغم أنه لا يلعب، فهو سعيد بالتواجد في المنتخب، ولكن على أي حال، لا يستطيع أن يطالب باللعب كأساسي".


قبل أن يضيف: "أيونغو، أنغيسا، كولينز، هم أيضا لا يحبون إيتو، لقد فهموا أنه يقوم بالكثير من الخدع".


وواصل بومال 'فضح' إيتو: "جويل إبال (المساعد الثاني لسيدورف) قال لي: 'المدرب (سيدورف) من المفروض عليه أخذ كابتوم، لأنه ابن إيتو'. أنا إذا وجه لي الدعوة، فيجب أن ألعب، وإذا طالبت بالرسمية، سيقول أنني أحدث المشاكل. في المباراة الودية أمام زامبيا (2-1، 9 يونيو)، أظهرت له (لسيدورف) مؤهلاتي، وشعر ببعض الانزعاج، ولم يستقطع أن ينظر إلي. بعدها اتصل بي لأحضر إلى عرفته، وقال لي: 'أنا آسف'، فأجبته: 'لا مشكلة، هذا بلدي، وأعرف كيف تسير الأمور'".

وأضاف: "ليلة اللقاء الودي أمام زامبيا، هناك تأكد أنني أنا وأونغيني، لن نرافق المنتخب إلى الكان مهما يحدث. الكل أصيب بالصدمة، حتى شوبو موتينغ ذهب لملاقاة المدرب، حيث شعر بالصدمة. سيدور شخص غير صادق. إنه سيء كمدرب".

عرض المحتوى حسب: