كرونو

None

بالفيديو | إبرا يكسر جُمجمة لاعب ليبي .. ويتشاجر مع مدرب مصري

تصدر المهاجم السويدي "" المشهد خلال الساعات الأخيرة عبر وسائل الإعلام الرياضية الأمريكية، بسبب الأحداث التي شهدها ديربي مدينة "لوس أنجلوس" بين فريق "لوس أنجلوس جالكسي" وفريق "لوس أنجلوس إف سي".


وانتهت المباراة قبل أيام بتفوق لوس أنجلوس جالكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلهم جميعًا زلاتان، ليبرز تصريحه الشهير بأنه مثل "الفيراري" التي تلعب في دوري مليء بسيارات "الفيات".


اللقاء المرتقب من جماهير المدينة الأمريكية عرف الكثير من الشد والجذب والتوتر، إلى أن انفجرت الأحداث حين تدخل زلاتان بعنف بالغ على المدافع الليبي "محمد المنير" موجهاً ضربة بالمرفق في وجه منافسه.



وسقط اللاعب الليبي بعد تلك الضربة متأثرًا بإصابته وسط انزعاج كبير من زملائه الذين طالبوا بإقصاء النجم السويدي من الملعب بسبب تعمد الإيذاء، ولكن لاعب مان يونايتد وعدة أندية أوروبية في السابق وقف وسطهم متحديًا ومنفعلاً كعادته.


وكان من أبرز المتشاجرين مع زلاتان عقب صافرة النهاية مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس إف سي المصري "زكي عبد الفتاح"، والذي انفعل في وجه السويدي واصفًا إياه بقليل الاحترام، إلا أن إبرا طالبه بالذهاب إلى المنزل موجهًا له ألفاظًا نابية.


وبدوره دافع المدافع المصري لنادي "لوس أنجلوس إف سي" "عمرو طارق" عن زميله المنير، مشيرًا إلى أن الخبرة التي يمتلكها إبراهيموفيتش تأتي ضده في هذه اللقطة، وتثبت أنه تعمد التدخل بهذا الشكل العنيف على وجه خصمه، وهو ما يجعله يستحق عقوبة صارمة.


وفي سياق متصل، ينتظر أن تُقيم لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الأمريكي أفعال النجم السويدي، الذي قد يواجه عقوبة الأيقاف لعدة مباريات، ولا سيما بعد خضوع المنير لعملية جراحية يوم أمس بعد إثبات تعرضه لكسر في عظمة من عظام الوجه.



عرض المحتوى حسب: