كرونو

None

مان يونايتد يستعد لإسعاد جماهيره بثلاث صفقات مدوية

ادخرت إدارة فريق مجهودها للأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي، ويبدو أنها كانت تخفي هدايا ثمينة لجماهير الشياطين الحمر سوف تكشف عنها تباعًا.


وانتقدت جماهير مان يونايتد في الأسابيع الأخيرة عدم سعي الرئيس التنفيذي "إد وودوارد" لتعزيز صفوف الفريق الذي حل في المركز السادس خلال الموسم الماضي، حيث لم يتعاقد سوى مع الظهير الأيمن لكريستال بالاس "وان بيساكا" وجناح سوانسي سيتي المغمور "دانيل جيمس".


ولكن وسائل الإعلام الإنجليزية صباح الأربعاء وبالأخص شبكة "سكاي سبورتس" أوضحت أن إدارة اليونايتد كانت تعمل على ثلاث صفقات نارية سيتجاوز سعرها الـ150 مليون جنيه استرليني.


وتمثل الاسم الأول في مدافع فريق الإنجليزي " الذي تشير التقارير إلى أنه توصل لاتفاق مع مان يونايتد من أجل الانضمام إليهم هذا الصيف، بالإضافة إلى وصول عرض رسمي إلى ليستر سيتي بقيمة 75 مليون جنيه استرليني.


وعلى الجانب الآخر قام متوسط ميدان فريق لشبونة بتوديع جماهير العاصمة البرتغالية خلال مباراة ودية ضد فالنسيا، ليتحدث مراسل سكاي سبورت الأشهر "جيانلوكا دي ماريزيو" عن إنهاء اتفاقه مع مان يونايتد من أجل اللعب في مسرح الأحلام خلال الموسم القادم بقيمة ستصل إلى 67 مليون جنيه استرليني بجانب إضافات وحوافز.


وفي آخر الصفقات، أشارت الشبكة الموثوقة إلى حدوث اتفاق بين إدارة اليونايتد وفريق يوفنتوس من أجل بيع المهاجم "" للسيدة العجوز مقابل الحصول على صانع الألعاب " الذي حصل على إذن من إدارة البيانكونيري لإنهاء البنود الشخصية مع فريق مدينة مانشستر.


عرض المحتوى حسب: