كرونو

None

خبير مغربي في القانون الرياضي: "الترجي مهدد ببعض العقوبات.. وقرار 'طاس' كان حلا وسطا"

قال خليل بوبحي، الذي يشتغل كعضو داخل غرفة التحكيم الرياضي المغربية، إن محكمة التحكيم الرياضي "TAS"، اتخذ القرار المناسب، و"حل وسط"، بتأكيدها على أن القرار النهائي بشأن نهائي ، بين و، على اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن تقرر فيه.


من جانب آخر، أكد خليل، الخبير المغربي في القانون الرياضي، أن نادي الترجي مهدد بعقوبات "قاسية"، بعد أن قررت "طاس" تحويل ملف النهائي للجنة التأديبية التابعة "للكاف"، مؤكدا أن "المعركة في صالح الوداد"، مضيفا أن الوثائق الموجودة في الملف، تعرف تواجد بعض التجاوزات من طرف الفريق التونسي، قد ينتج عنها فرض غرامات مالية عليه، بالإضافة لعقوبات انضباطية وإدارية.


وأضاف بوبحي: "مساطر اللجنة التأديبية لـ'الكاف' مختلفة عن نظيرتها بالطاس، لأنها تبث في القضايا المطروحة أمامها، بناءً على تقارير رسمية للمباراة، وليست عن طريق المسطرة التواجهية، وحالياً فالإجراءات واضحة والملفات كلها موجودة لدى 'الكاف'".


تجدر الإشارة، إلى أن "طاس"، كانت قد ألغت القرارات التي خرج بها "الكاف" قبل أسابيع، وأعطت الصلاحية للجنة التأديبية التابعة لـ"الكاف"، بأن تقرر بشأن النهائي القاري.

عرض المحتوى حسب: