كرونو

يوسف النصيري
يوسف النصيري

النصيري يُسقط عرض برايتون الإنجليزي ويقرر البقاء في ليغانيس

أيوب رفيق (البطولة)

قرَّر ، مهاجم ، البقاء في صفوف فريقه الإسباني، وصدّ العرض الذي قُدّم إليه من طرف ، المُمارس في ، والذي وصلت قيمته المالية إلى 20 مليون يورو تُقدَّم دفعة واحدة لصالح الفريق المُزاول في "". 


ذلك ما أوردته صحيفة "أس" الإسبانية، والتي ذكرت أن الدولي المغربي يرى أن تواجده في ليغانيس يكتسي أهمية بالغة وتأثيراً أوسع مما قد يحظى به في الفريق الإنجليزي الذي يخطب وِدّه، حيث جالس اللاعب مسؤولي فريقه الإسباني وأكدوا له أنه حلقة بارزة في مشروع النادي الكروي. 


ذات المصدر الإعلامي، أوضح أن إداريي ليغانيس سيحاولون الجلوس إلى طاولة المفاوضات مع صاحب الـ22 سنة من أجل عرض تمديد العقد عليه، مُقابل تحسين راتبه السنوي وجعله من بين أعلى اللاعبين أجرا داخل الفريق. 


وسيحاول كذلك ليغانيس تدارك البُند الذي يُتيح لأي فريق التعاقد مع النصيري مقابل 20 مليون يورو فقط، كقيمة للشرط الجزائي لعقده، وذلك حتى يُحصِّن لاعبه في المواسم القليلة المقبلة. 


ووقَّع الدولي المغربي على واحد من أفضل مواسمه في الدوري الإسباني بإحرازه لـ11 هدفاً مع ليغانيس، ثم تمريرتيْن حاسمتيْن، وهو ما لفت إليه أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي جعلت استمراره مع فريقه الحالي موضع شك. 

عرض المحتوى حسب: