كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-10-06
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع مهاجم
وليد أزارو
وليد أزارو

الأهلي المصري يُدافع عن مهاجمه أزارو باستعراض أرقامه التهديفية

أيوب رفيق (البطولة)

اختار نادي المصري الردَّ على بعض الانتقادات التي تطال مهاجمه المغربي، ، عن طريق استعراض الأرقام التهديفية التي حقَّقها اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي منذ التحاقه بالفريق الأحمر، وذلك قبل موسميْن. 


ونشر "نادي القرن" تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، قال فيها: "إن لاعبنا وليد أزارو نجح في تسجيل 40 هدف⚽️🔴 مع فريقنا في مختلف المسابقات بواقع 24 هدفا في بطولة وهدف في ومثله في وهدف في البطولة العربية".



"بالإضافة إلى 13 هدف ببطولة 🏆 جعلته يحتل المركز العاشر في القائمة التاريخية لهدافي الأهلي في البطولات الأفريقية"، يُضيف النادي الذي تغلَّب على "إطلع برة" السوداني برباعية نظيفة، يوم السبت الفارط، ضمن ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة "دوري الأبطال". 


وأفلح أزارو في إحراز هدفيْن في شباك المنافس السوداني، رافعاً بذلك رصيده من الأهداف في المسابقة القارية منذ التحاقه بالأهلي إلى 13 هدفاً، مُحتلاً بذلك المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي المصري في المنافسة. 


ويتبنَّى مُنتقدو المهاجم المغربي آراءً قائمة على أن صاحب الـ24 سنة يُهدر العديد من الأهداف السانحة للتسجيل ويُضيع الكثير من الانفرادات، في الوقت الذي يُدافع عنه آخرون بالاستناد إلى حركيته وحيويته داخل مربع العمليات التي تُصعِّب المهمة أمام المدافعين.

عرض المحتوى حسب: