كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-02-05
مكان الإزدياد البرازيل
البلد البرازيل
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1991-01-07
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع مهاجم
None

ريفالدو: "لا أعتبر انتقال نيمار إلى ريال مدريد خيانة لبرشلونة"

أكد البرازيلي ريفالدو، المهاجم السابق لناديي و، أنه لا يرى "خيانة" في انتقال محتمل، لمواطنه لصفوف .


وقال بطل العالم مع البرازيل في عام 2002: "إذا انتقل لريال مدريد لن أنظر للأمر على أنه خيانة ،بعدما رحل عن برشلونة من أجل الانضمام  والآن إلى مدريد".


وأوضح: "هذا ليس رحيل مباشر عن فريقك لتعزيز صفوف العدو الأزلي. هذه ليست خيانة بالنسبة لي".


وعلى الرغم من ذلك، أقر بأنه يفضل انتقال نجم "السيلساو" لبرشلونة، مضيفا: "أُعول على حصوله على فرصة للعودة إلى مكان شعر بالسعادة بين جدرانه، حيث يعرف غالبية زملائه، بالتأكيد سيكون هذا أمرا رائعا بالنسبة إليه، لكن هذا سيتوقف على عرض برشلونة".


وأبرز ريفالدو أن "بي إس جي": "لن يقبل بعرض سيء من برشلونة من أجل نيمار فقط، لأن نيمار يريد الذهاب إلى هناك. هم لا يريدون خسارة المال وبالتأكيد لن يرضوا سوى بعرض أفضل".


ومع ذلك، اعتبر اللاعب السابق، أن نيمار قد يجد أيضا فرصة جيدة في ريال مدريد، مضيفا: "الواقع هو أن أكبر ناديين يريدان ضمه، وهذا سيجعله أكثر تشوقا للرحيل عن بي إس جي".


وفي حالة انتقال نيمار لريال مدريد في النهاية، يقول البعض أن هذا الأمر قد يمثل خطرا على وضع مواطنه فينيسيوس جونيور، إلا أن ريفالدو لا يرى الأمر على هذا النحو، وقال: "أي لاعب في عمره سيسعده التعلم من نيمار و(البلجيكي إيدن) ".


وعن الموسم الجديد الذي سيبدأ في إسبانيا يوم الجمعة المقبل، أشار إلى أن البرسا عليه "التركيز على "، لكنه استطرد قائلا: "هذا لا يعني أن عليهم التخلي عن الكفاح من أجل الليجا، وإهدائها إلى خصومهم، بل أعني أن يجب أن يمنح مزيد من الفرص للشباب والبدلاء في بعض مباريات الدوري، والتركيز بشكل أكبر على الفوز بالتشامبيونز".


وأضاف: "لا أعتقد أن خسارة الليجا ستكون كارثة، لأن برشلونة هيمن عليها خلال السنوات الأخيرة، لكنه أخطأ في لحظات غير متوقعة في التشامبيونز ليج، والآن عليه الاستعداد لعدم ارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى".


وفي المقابل، اعتبر أن هو الذي سيتعين عليه تقديم شيء مختلف هذا الموسم، معتبرا أنه في خضم "تركيز برشلونة على التشامبيونز" وريال مدريد على "إعادة بناء نفسه"، قد تسنح الفرصة لفريق دييجو سيميوني "لتحقيق المفاجأة والفوز بالليجا"، معتبرا أن الروخيبلانكوس لا يقل مستوى عن البرسا والريال.

عرض المحتوى حسب: