كرونو

None

رامسي بعد ارتدائه قميص يوفنتوس لأول مرة: "إنها لحظة مهمة جدا بالنسبة لي"

ارتدى لاعب الوسط الدولي، الويلزي آرون رامسي، قميص فريقه الجديد ، بطل في المواسم الثمانية الأخيرة، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه من أرسنال الإنكليزي في يوليوز، في لقاء ودي أمام ترييستينا من الدرجة الثالثة الإيطالية.


وأُقيمت المباراة في ترييستي السبت، وانتهت بفوز فريق "السيدة العجوز" بهدف للأرجنتيني ، في الدقيقة 38، ضمن إطار استعدادات "يوفي" لانطلاق الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.


ودخل رامسي إلى أرض الملعب في الدقيقة 70، بدلا من فيديريكو برناردسكي، علما أن لاعب الوسط الدولي الويلزي غاب عن الملاعب منذ أبريل الماضي، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، مع فريقه السابق أرسنال.


وعبر رامسي (28 عاما) عن سعادته وفخره لارتداء قميص فريقه الجديد بالقول: "كانت لحظة مهمة جدا بالنسبة لي ارتداء قميص يوفنتوس".


وتابع: "انا سعيد لأني حصلت على دقائق عدة للعب. كنت اعمل جاهدا لاستعادة لياقتي وآمل في ان اتابع على المنوال ذاته".


وأردف رامسي المنتقل إلى يوفنتوس بموجب عقد لمدة أربعة اعوام مقابل راتب سنوي يقدر بحوالي 7 ملايين يورو: "أعلم أني لم ألعب كثيرا، باستثناء هذه الامسية (امام ترييستينا)، ولكن أشعر أني جيد من الناحية البدنية. سأحتاج إلى بعض المباريات لاستعادة لياقتي".


ويأمل رامسي في ان يقود فريقه الجديد إلى تحقيق المزيد من الالقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي، بعدما سبق له أن فاز خلال 11 عاما قضاها مع ارسنال بكأس انكلترا ثلاث مرات، ووصل الى نهائي مسابقة "يوروبا ليغ" في الموسم المنصرم (خسر امام مواطنه تشلسي 1-4)، كما لعب دورا هاما في وصول منتخب ويلز الى نصف نهائي كأس أمم أوروبا عام 2016.


وأكد رامسي أنه يشعر "بحماس كبير لكي أكون جزءا من الفريق واختبر الدوري الإيطالي"، قبل أن يختم في اشارة الى اول مباراة لفريقه السبت المقبل امام بارما في 24 غشت: "نبدأ السبت، لذا أنا متشوق لهذه اللحظة وخوض أول مباراة رسمية لي".


وخاض يوفنتوس المباراة أمام ترييستينا بدون نجمه البرتغالي الذي يعاني من مشكلة عضلية، كما غاب مدربه الجديد ماوريتسيو ساري بسبب الإنفلونزا.

عرض المحتوى حسب: