كرونو

None

أنس طاهيري.. مغربي جديد في الدوري الهولندي سجل هدفا على "طريقة غوارديولا"

سيشهد الموسم الكروي الجاري، اكتشاف موهبة مغربية جديدة، ستحاول فرض نفسها، لضمان مكان رفقة المنتخب المغربي الأول، والأمر يتعلق بأنس طاهيري، لاعب نادي .


وانضم طاهيري، في الميركاتو الصيفي الجاري، إلى صفوف النادي الهولندي، الصاعد حديثا ، قادما من ليرس البلجيكي، ويسعى للتألق، وترك بصمة رفقة الفريق، ودخول عالم الشهرة، سيرا على خطى .

ويعتبر طاهيري، البالغ من العمر 24 عاما، عنصرا أساسيا في تشكيلة المدرب فريد غريم، بحيث خاض 3 مباريات تواليا كأساسي في الدوري الهولندي، واليوم تمكن من تسجيل أول أهدافه، بقميص فريقه الجديد.


وحل فالفيك ضيفا على ، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري الهولندي، اللقاء الذي انتهى متعادلا (3-3)، وكان أنس طاهيري، هو من سجل الهدف الأول في اللقاء 24'، علما أنه شارك كأساسي، وخرج في الدقيقة الـ 75.

وسجل طاهيري، هدفا عالميا، لجمالية العملية، بحيث تم البناء بعد عديد كبير من التمريرات القصيرة، بين لاعبي الفريق، قادها طاهيري من وسط الميدان، ثم ختم الهجمة بوضع الكرة في الشباك.


ووصف البعض، هذا الهدف، بأنه يشبه بعض أهداف ، وذلك فيما يتعلق بطريقة لعبه، وبنائه الهجمات، سواء مع سابقا، أو حاليا. وغرد أحد المتتبعين على 'تويتر': "هل هذا برشلونة؟ هل هذا مانشستر سيتي؟ لا إنه فالفيك".


وحسب موقع الأرقام والإحصائيات "أوبتا"، فإن هدف أنس طاهيري، هو الهدف الثالث، صاحب أطول سلسلة من التمريرات، في الدوري الهولندي هذا الموسم، بحيث قام الفريق بـ 13 تمريرة، قبل هز الشباك.


عرض المحتوى حسب: