كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-03-31
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
نور الدين أمرابط في مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي
نور الدين أمرابط في مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

أمرابط "سلاح نووي" في الدوري السعودي.. وأجمل هدف سينمائي كان من إخراجه!

ج. ف (البطولة)

نجح اللاعب الدولي نور الدين ، في تقديم بداية جيدة في الموسم الجديد، حين تألق في مباراة الجولة الأولى من، وقاد فريقه للتغلب على نادي بثنائية نظيفة.

وتحت أنظار رونار.. بصم أمرابط على أداء رائع في أولى مبارياته الرسمية في الموسم الكروي الجديد، ما دفع الكثيرين للإشادة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً تويتر حيث ينشط السعوديون والخليجيون، ويتفاعلون مع أحداث الدوري المحلي.

وأثار أمرابط مجموعة من الردود والتعليقات الإيجابية بعد المباراة، مع قيام بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر بعض اللقطات التي قام بها النجم المغربي أمام ضمك.

وغردّ أحد المعلقين على أداء المُحارب: "مجموعة حلول في لاعب واحد.. أمرابط وتمريرة حاسمة خيالية"، إذ تفنّن اللاعب المغربي في وضع زملائه أمام فرصٍ رائعة للتسجيل على الخصم.

وخطف أمرابط الأضواء من زميله حمد الله -مُسجل الهدف الثاني للنصر في شباك ضمك-، فقد كان النجم السابق لملقا وليغانيس صاحب العريضة التي جاء منها هدف مواطنه، وقال أحد المشجعين عن تلك اللقطة: "أجمل هدف سينمائي من إخراج أمرابط".

أما الإعلامي المصري، أحمد عفيفي، فقد كانت له عبارات استثنائية في حق اللاعب المغربي أثناء تحليل أطوار المباراة، وقال بالحرف الواحد: "أمرابط 'سلاح نووي'.. ومن الصعب جدًا الاستغناء عن ثنائيته مع حمد الله."

عرض المحتوى حسب: