كرونو

None

صلاح يُبهر الجميع ويمنح ليفربول الصدارة المطلقة على حساب آرسنال

قاد المحترف المصري "" ناديه لقهر بثلاثة أهداف مقابل هدف ومواصلة العلامة الكاملة في، ليصبح الريدز هو الفريق الوحيد الذي فاز في الثلاث مباريات لتي لعبها حتى الآن منذ انطلاقة الموسم الإنجليزي.


ولعبت المباراة على ملعب أنفيلد من أجل فض الشراكة بين الفريقين في المقدمة بعد الفوز في أول جولتين، وبالفعل استطاع ليفربول اعتلاء المركز الأول منفردًا بانتصار مستحق على ملعبه ووسط جماهيره كان للنجم المصري دورًا بارزًا فيه بتسجيل هدفين.


شوط المباراة الأول جاء على عكس التوقعات بعدما كان آرسنال هو الفريق الأخطر على المرمى، وكاد نجمه الجديد "نيكولاس بيبي" أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 27 حين راوغ المدافع الهولندي "فيرجيل فان دايك" وانفرد بمرمى الحارس "أدريان" ولكن الأخير كانت له كلمة التفوق وتصدى لمحاولة الإيفواري.


رد ليفربول في الدقيقة 41 عبر المدافع الكاميروني "جويل ماتيب" الذي ارتقى لركلة ركنية وحولها برأسية قوية في مرمى آرسنال أعلن فيها عن الفرحة الأولى لجماهير الميرسيسايد.


شوط المباراة الثاني في دقائقه الأولى شهد هيمنة لأصحاب الأرض، حتى تمكنوا بعد مرور دقيقتين من بدايته من تدوين ثاني الأهداف عبر المصري "محمد صلاح" الذي انبرى لركلة جزاء حصل عليها بنفسه ووضعها بثبات في الشباك.



ثم واصل الفرعون المصري تألقه ووضع الهدف الثالث من هجمة فردية مميزة وكرة راوغ فيها زميله السابق في تشيلسي "دافيد لويز" ليذهب وجهًا لوجه ضد المرمى الذي زار شباكه بتصويبة زاحفة في الزاوية البعيدة.


وتكفل ورقة المدرب "أوناي إيمري" البديلة الأوروجوياني توريرا بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لصالح الفريق اللندني في الدقيقة 81 من زمن المباراة، ولكنه هدفًا لم يكن كافيًا للخروج بشيء من أحد أصعب ملاعب البطولة الإنجليزية.


عرض المحتوى حسب: