كرونو

لاعب بوردو ياسين بنراحو (20 سنة)
لاعب بوردو ياسين بنراحو (20 سنة)

تقرير "البطولة" | بنراحو.. لاعب شاب يحظى بالثقة في بوردو واختياره الدولي "غير محدّد"

عادل الداودي (البطولة)

حظي اللاعب -، ، بثقة إدارة نادي لتوقيع عقد احترافي معه إلى غاية 2022، مع تأكيد مدرب الفريق على نيته بالاعتماد عليه في الموسم الجديد.


ونال اللاعب البالغ 20 سنة فرصته الأولى مع الكبار بمشاركته كبديل في مباراة الجولة الأولى من ، إذ نزل في الدقيقة 63 أمام أنجيه، ولم يستطع فريقه تغيير النتيجة، حيث كان منهزماً بثلاثة أهداف لهدف، وهي النتيجة النهائية للمباراة.

ثم عاد بنراحو للظهور  كبديل مع بوردو للمباراة الثانية على التوالي، حيث شارك في الدقيقة 63 أمام مونبلييه، وساهم في إحراز هدف التعادل لصالح فريقه (1-1) بتمريرة حاسمة لمُسجل الهدف في الدقيقة 70 -أي بعد 7 دقائق فقط من نزوله كبديل-.

وفي الجولة الثالثة.. شارك بنراحو كبديل مرة أخرى، لكنه لم ينزل إلى أرضية الملعب إلا في الدقيقة 81، مع تقدم فريقه بوردو بثنائية نظيفة على ديجون حتى صافرة النهاية.


ويمضي اللاعب الشاب نحو إثبات مكانته في بوردو. ففي حال استمراره على رفع الإيقاع خلال مشاركاته كبديل، سيكون بمقدوره استغلال الفرصة ونيل الرسمية مع توالي الجولات.


مشواره الدولي

تدرج لاعب وسط بوردو في مختلف الفئات العمرية للمنتخب الفرنسي، حيث لعب لفئتي 15 سنة و17 سنة، قبل أن يخوض تجربةً جديدة مع المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، حيث كان حاضرًا في مواجهة موريتانيا في العام الماضي.

لكن بنراحو أكد في تصريحات سابقة أنه لم يحسم اختياره بين تمثيل فرنسا أو المغرب، مُفضّلًا التركيز على تطوير مستواه لصغر سنه، وتحقيق أشياء كثيرة مع الفريق الأول لبوردو.

عرض المحتوى حسب: