كرونو

None

مدرب محمد صلاح في بازل: "في البداية ظننت أننا تعاقدنا مع توأم صلاح"

كشف هيكو فوغل، المدير الفني السابق، لـ ، أول فريق جاوره محمد صلاح، عن بعض التفاصيل، المتعلقة بالنجم المصري، في أيامه الأولى رفقة النادي السويسري.

واعترف فوغل، أن في يومه الأول، جعله "يشك" إن كان فعلا، قد تعاقد مع النجم الذي شاهده في فريق ، لدرجة أن المدرب الألماني، ظن أن "توأم" صلاح هو من قَدِمَ إلى سويسرا.


وأدلى فوغل بتصريحات لـ'سبوكس'، وقال: "قلت له: اسمع تدرب بالطريقة التي تراها مناسبة لك. في كل الأحوال، لقد اتخذنا قرارنا (بالتعاقد معك)'. ثم تدرب في اليوم الأول، الكل كان يشاهد الحصة التدريبية، وقلنا هل هذا توأم صلاح؟".


وأضاف: "اليوم الثاني كان أفضل قليلاً، لكن ليس جيدًا. ثم جاء اليوم الثالث. عندها دمر كل شيء، كان لا يمكن إيقافه حقًا. لقد كان غير عادي على الإطلاق. إذا كانت الكرة في قدمه اليسرى، فتوقع أنه سيسجل... بعد هذا التألق، الكل علم، لماذا أردنا التعاقد معه".

تجدر الإشارة، إلى أن محمد صلاح، انتقل لبازل صيف 2012، وهناك خاض موسمين، قبل الانتقال إلى (2014-2016)، حيث تراجع مستواه، وخاض موسما واحدا فقط، لينتقل (فبراير 2015) معارا إلى (6 أشهر)، وفي الصيف أعاره تشيلسي لنادي روما، الفريق الذي "توهج" في صفوفه، ليتعاقد معه الذئاب بصفة نهائية يوم 3 غشت 2016، مقابل 15 مليون يورو. وبعد تألقه مع ، انتقل صلاح إلى  صيف 2017، وقابل 42 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: