كرونو

عادل تاعرابت قبل انطلاق مباراة النيجر (عدسة: إ.العلوي - البطولة)
عادل تاعرابت قبل انطلاق مباراة النيجر (عدسة: إ.العلوي - البطولة)

صحيفة 'آ بولا' البرتغالية تشيد بأداء تاعرابت "القائد".. وتسلط الضوء على هدف الكرتي "الرائع"

جمال ملكي / عدسة: إ.العلوي (البطولة)

عاد النجم ، لحمل قميص ، بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات. وبعد أن اكتفى بخوض 28 دقيقة، أمام  (1-1)، الجمعة، شارك البالغ من العمر 30 عاما، كأساسي يوم أمس، أمام ، في اللقاء الودي الذي حسمه "الأسود" لصالحهم (1-0)، ومنحه المدرب وحيد هاليلوزيتش، شارة القائد، قبل أن يتم استبداله بأتور تهامي، في الدقيقة الـ 76.


وشكل عادل، حديث الإعلام البرتغالي، بحيث سلطت الصحف على أداء لاعب ، وعنونت صحيفة 'آ بولا': "تاعرابت قائد... وخرج تحت التصفيقات". وأضافت الصحيفة الذائعة الصيت في البرتغال، أن تاعرابت لم يكتف بالمشاركة كأساسي، بل كان هو قائد المنتخب، مسلطة الضوء على المركز الذي لعب فيه: "تاعرابت لعب كوسط ميدان، وكان أحد أفضل اللاعبين في النصف ساعة الأولى".

من جانب آخر، ركزت 'آ بولا'، على الأداء الدفاعي لتاعرابت: "انخرط بشكل جيد في المهام الدفاعية، وفي عملية الضغط على الخصم. قطع 9 كرات، منها 5 في الجولة الأولى، وأُتيحت له فرصتين للتسجيل، في الأولى فضل التمرير، وفي الثانية سدد إلا أن كرته ذهبت بعيدا عن المرمى... ثم خرج في الدقيقة الـ 76 تحت تصفيقات الجماهير".


وبعيدا عن تاعرابت، فإن الصحيفة البرتغالية، أشادت بالهدف الذي سجله لاعب ، وليد الكرتي، والذي منح الانتصار للمنتخب المغربي، وكتبت 'آ بولا': "المغاربة حققوا الانتصار، بهدف رائع لوليد الكرتي، من تسديدة رائعة من خارج منطقة العمليات".

تجدر الإشارة، إلى أن تاعرابت، عاد للتوهج، وأصبح المدرب برونو لاج، يعتمد عليه في فريق بنفيكا، وهو ما منحه، فرصة العودة، لحمل قميص "الأسود".

عرض المحتوى حسب: