كرونو

شباب الريف الحسيمة
شباب الريف الحسيمة

شباب الريف الحسيمي لـ"البطولة": "ما حدث لنا اليوم إهانة .. ولم نُحَط عِلماً بأي تعديل يخص لقاء الماص"

أيوب رفيق (البطولة)

تفاجأ نادي بعدم إجراء مباراته أمام ، اليوم السبت، لحساب الجولة الأولى من ""، دون عِلمه أو إبلاغه بأي قرار يهم إلغاء المقابلة أو تعديل موعدها أو مكانه، علماً أنها كانت مُقرّرة أن تُجرى على أرضية "الملعب الشرفي" بمكناس. 


وفي هذا الصّدد، قال عبد الكريم بنحمو، نائب رئيس الفريق الحسيمي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن بعثة الفريق قضت ليلة الأمس بمكناس، ثم توجَّهت اليوم في منتصف النهار إلى الملعب، لتتفاجأ بغياب الطاقم التحكيمي والفريق المنافس وكذلك ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 



واعتبر المتحدث نفسه أن الفريق المُنحدر إلى "القسم الوطني الثاني" لم يتوصل بأي مراسلة تُفيد بتغيير الموعد أو المكان الخاص باللقاء، لافتاً إلى أن المكتب المسير لشباب الريف سجَّل حضوره بالملعب بواسطة عون قضائي استعان به لإثبات تواجده في موعد اللقاء. 


واسترسل بنحمو في حديثه قائلاً: "أعتبر ما حدث إهانة، إنني لم أستوعب بعد هذا الذي جرى، سنتخذ الإجراءات اللازمة كمكتب مسير للفريق، إن مثل هذه الأحداث تلطخ سمعة الكرة المغربية وتشوره صورتها". 


وتُشير بعض التقارير الأخرى إلى أن نادي المغرب الفاسي، الذي يخضع ملعبه "المركب الرياضي بفاس" للإصلاح والصيانة، لم ينجح في استخلاص اعتماد الاستفادة من "الملعب الشرفي" من طرف السلطات المحلية.

عرض المحتوى حسب: