كرونو

None

زكرياء بلمعاشي لـ"البطولة": "أسباب مادية سبب في رحيلي عن النادي القنيطري و أعتذر بشدة لجماهير الكاك"

منصف عدي (البطولة) 

أكد زكرياء بلمعاشي الوافد الجديد على فريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أنه اضطر لمغادرة بعد أيام قليلة على انتقاله، بسبب مشاكل مادية "على حد تعبيره".


وأضاف لاعب الفتح الرياضي السابق، أنه كان ملزما بتسديد بعض "الشيكات"، لكن مستحقاته المالية من الصفقة تأخرت بشكل "كبير" من إدارة "الكاك"، معلقا بالقول: "طالبت المكتب المسير للنادي بمستحقات أكثر من مرة، وأخبرتهم أنني ملزم بتسديد بعض الشيكات، لكن لم يكن هنالك حل".


وأردف المتحدث المذكور قائلا: "هذه الظروف عجلت برحيلي، لأبحث عن فريق جديد من أجل إنهاء المشكل المالي، لأنتقل بعد ذلك لفريق الإتحاد الزموري للخميسات، بعد أن درست جيدا رفقة وكيل أعمالي العرض والذي كان جيدا بالنسبة لي".


وختم حديثه موجها رسالة للجماهير القنيطرية، بالقول: "أعتذر بشدة لجماهير الكاك، التي كانت تبعث لي رسائل تحفيزية وأشادت بمؤهلاتي في المباريات الإعدادية قبل إنطلاقة الموسم، اتأسف لقرار مغادرة أحد أكبر الأندية الوطنية مكرها، لأسباب مادية و لتعنت بعض المسؤولين عن الفريق، بالرغم من رغبتي الجامحة في حمل قميص الكاك و الدفاع عن ألوانه"


ويذكر أن بلمعاشي كان قد وقع عقدا احترافيا مع "الكاك" يمتد لموسم رياضي واحد، قبل أن يغير الوجهة صوب الإتحاد الزموري للخميسات، خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

عرض المحتوى حسب: