كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
None

رونالدو: "سأتزوج جورجينا .. ولا أثق سوى في 4 أشخاص فقط"

أطل مهاجم فريق على الشعب البريطاني، من خلال مقابلة مع الصحفي الإنجليزي الشهير "بيرس مورجان"، تم إذاعتها عبر أحد أشهر برامج التلفزيون هناك "صباح الخير بريطانيا".


وحضرت صديقة الدون "جورجينا" المقابلة معه، والتي تطرق فيها للحديث عن حياته الشخصية، وأمور لم يتحدث عنها عبر وسائل الإعلام من قبل، وهو ما اعترف به عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.



وكانت الحلقة الأهم في الحوار، الحديث عن قضية الاغتصاب التي اتهم فيها مؤخرًا، وكيف أثرت على حياة النجم البرتغالي، الذي تحدث قائلاً "أتذكر في يوم ما، كنت جالسًا رفقة صديقتي في البيت، وكان هناك برنامج تلفزيوني، ينقل أخبارًا عن كريستيانو ويقول هذا وذاك، ثم سمعت أطفالي يهبطون من السلم، فقمت بتغيير المحطة، شعرت وقتها ببعض الإحراج، وكنت لا أريدهم أن يشاهدون أي شخص يتحدث بشكل غير لائق عن والدهم، هذا الأمر كان مريعًا بالنسبة لي".


ثم تابع "الآن أنا أثق في أربعة أشخاص فقط في حياتي، لدي الكثير من الأصدقاء المقربين، وأيضًا أفراد العائلة، ولكني أثق بنسبة 100٪ في أربعة أشخاص فقط، لن أذكرهم، ولكن وجودهم مهم للغاية بالنسبة لي".



ثم تطرق للحديث عن علاقته بصديقته الإسبانية، ووصف حبهما بالحب من أول نظرة، كاشفًا عن نيته الزواج منها عما قريب، حين قال "جيو هي أم أطفالي، لدي الكثير من العاطفة نحوها، فهي شخصية عظيمة، لقد ساعدتني كثيرًا، وهي جزء مني، أنا أحبها كثيرًا، هي أيضًا بمثابة صديقتي وحبيبتي، نحن نتحدث دومًا، فتحت لها قلبي، وهي فعلت الأمر مثله".


وأضاف قائلاً "بالطبع سوف أتزوجها في يوم ما، فهذا الأمر يعتبر حلم والدتي، لذلك لما لا؟!".


عرض المحتوى حسب: