كرونو

None

اتحاد طنجة يسعى لتجهيز يوسوفا كوناطي استعداد للقاء الدفاع الحسني الجديدي

وضعت الإصابة التي تعرض لها قلب دفاع ، الإفواري مصطفى كامارا خلال المواجهة السابقة أمام الفتح الرباطي مدرب فارس البوغاز في مأزق حقيقي قبل المواجهة المنتظرة أمام ضمن مباراة الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية و التي ستجرى الأحد القادم على أرضية ملعب طنجة الكبير.


و منح الطاقم الطبي لفريق اتحاد طنجة اللاعب كامارا 5 أيام كراحة قبل العودة للتداريب رفقة المجموعة، ما يعني غيابه رسميا عن اللقاء القادم، إلى جانب قلب الدفاع الآخر المهدي الخلاطي الذي لم يجري أي لقاء رسمي منذ التحاقه بصفوف الفريق.


أمام هذا المعطى، سارع مدرب اتحاد طنجة نبيل نغيز إلى تجهيز اللاعب السينغالي يوسوفا كونادي الذي يقترب من نهاية برنامجه التأهيلي بعد عودته من الإصابات، حيث بات اسمه مطروحا بقوة للمشاركة أمام الدفاع الحسني الجديدي، خاصة و انه شارك يوم أمس الأربعاء في اللقاء الودي الذي جمع إتحاد طنجة بأحد أندية الهواة و لعب 90 دقيقة كاملة.


تبقى الإشارة إلى أن نبيل نغيز كان قد استعان بالظهير الأيسر حاتم الوهابي و أشركه في مركز قلب الدفاع خلال المباراة الثانية و الثالثة من الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

عرض المحتوى حسب: