كرونو

حسنية أكادير
حسنية أكادير

حصاد الميركاتو | حسنية أكادير .. تثبيت الأعمدة وصفقات معدودة على رؤوس الأصابع

أيوب رفيق (البطولة)

اختار نادي عدم "الإسراف" في التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي المُنتهي حديثاً، مُفضِّلاً تثبيت أعمدته الرئيسية، حيث جدَّد عقود العديد من الأسماء التي تتواجد في تشكيلته الرسمية، من قبيل الحارس والمهاجم كريم البركاوي وقائد الفريق .


وفي المقابل، لم يُبرم نادي "غزالة سوس" سوى ثلاث صفقات في فترة الانتقالات الصيفية، إذ ضمَّ إلى صفوفه لموسميْن الحارس محمد أمين الشركي الذي حقَّق الصعود مع رجاء بني ملال إلى "" في الموسم الفارط. 


كما انتدب النادي المُشارك في "" للموسم الثاني توالياً اللاعب السنغالي بكاري ماني، المدافع السابق لنادي جينيراسيون فوت، وذلك بموجب عقدٍ يمتد إلى ثلاثة مواسم، فضلاً عن مواطنه المهاجم مالك سيسي من ذات الفريق وبذات مدة العقد. 


وراهنَ الفريق الذي يرأسه الحبيب سيدينو على عامل الاستقرار والانسجام بين التوليفة التي بلغت الموسم الفارط ربع نهائي "كأس الاتحاد الأفريقي"، واحتلت المركز الثالث في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 45 نقطة بقيادة المدرب الأرجنتيني، ميغيل غاموندي. 


ويَحْمِلُ أنصار حسنية أكادير طموحات عالية في الموسم الجديد للتوقيع على نتائج جيدة تُوازي أو تفوق تلك المُحقَّقة في الموسم الماضي، من أجل الاستمرار في المستوى التصاعدي الذي يسير عليه الفريق في السنوات الأخيرة.

عرض المحتوى حسب: