كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-05-01
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
عمران لوزا
عمران لوزا

خاص | لاعب نانت لا ينوي اختيار المنتخب الوطني المغربي

أيوب رفيق (البطولة)

أغلق ، متوسط ميدان الفرنسي، الباب أمام إمكانية تمثيل ، بقراره القاضي بتمثيل منتخبات "الديوك"، حيث يُمارس اللاعب في صفوف المنتخب الفرنسي لأقل من 21 سنة الذي خاض معه مباراته الأولى شهر شتنبر الجاري. 


وذكرت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن حظوظ حمل صاحب الـ20 سنة للمنتخب الوطني شبه مُنعدمة، فبعد أن حضر اللاعب إحدى معسكرات منتخب أقل من 20 سنة في وقت سابق، تم إهماله ولم يُنادى عليه مجدداً للمنتخبات الوطنية. 


ذات المصادر، أشارت إلى أن صانع ألعاب "الكاناري" لا تُراوده بصفة شبه مُطلقة فكرة الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، مع العلم أنه يملك 3 مباريات مع منتخبيْ فرنسا لأقل من 19 و20 سنة. 



في المقابل، سيحاول الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش الاشتغال على هذا الملف، من خلال إشرافه على تدريب عمران لوزا داخل نانت، قبل انضمام المدرب البوسني الأصل لـ"أسود الأطلس"، رغم الصعوبة التي تبدو عليها المهمة.


وكان إسم عمران لوزا قد تواجد في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي الأولمبي بقيادة باتريس بوميل، غير أنه لم يحضر في القائمة النهائية التي واجهت مالي ذهاباً وإياباً، وهو ما يعني صدَّه دعوة المشاركة رفقة الأولمبيين. 


وشارك صاحب العشرين ربيعاً في خمسة مباريات مع فريقه الفرنسي كأساسي ضمن منافسة ""، بينما ظل حبيس البدلاء في لقاء واحد، كان أمام ليل، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

عرض المحتوى حسب: