كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-08-21
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع لاعب وسط
سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

أمرابط ينال تنويه جماهير هيلاس رغم الهزيمة أمام اليوفي

أيوب رفيق (البطولة)

نال المغربي ، متوسط ميدان الإيطالي، استحسان الكثيرين، بفضل أدائه في مواجهة ، اليوم السبت، على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم"، لحساب الجولة الرابعة من "". 


ورغم الهزيمة التي تكبَّدها فريقه بهدفيْن لهدف بصعوبة بالغة، إلا أن الدولي المغربي كسب نقاطاً على الصعيد الفردي، من خلال المردود المثالي الذي قدَّمه على المستطيل الأخضر، حيث اختير كثاني أفضل لاعب في صفوف هيلاس بعلامة "7.1" من طرف مؤشر "هوسكوريد". 



وافْتكَّ أمرابط الكرة في أربع مناسبات مُقابل تحقيقه لثلاث مراوغات، ثم كسبه نزالا هوائياً، وقد أفلح اللاعب في تقديم مردود يوائم بين الصلابة الدفاعية ومحاولة إيجاد الحلول الهجومية وبناء الهجمات من الخلف عبر التمريرات. 



وأثنى العديدون على مستوى صاحب الـ23 سنة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ اعتبر أحد المُغرِّدين أن المغربي يُعد من المفاجآت السارة داخل هيلاس فيرونا، فيما أكَّد آخر أن أمرابط كان يتواجد في كل نواحي الملعب مُطارداً الكرة. 



وكان المغربي قد انضم إلى صفوف فيرونا في الميركاتو الصيفي المنصرم قادماً من ، وذلك بموجب عقد إعارة يمتد إلى موسم واحد، بينما يرتبط مع فريقه البلجيكي بعقد إلى غاية صيف 2022.

عرض المحتوى حسب: