كرونو

تاريخ الإزدياد 2002-02-12
مكان الإزدياد هولندا
البلد هولندا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
لاعب إيندهوفن محمد إيحاتارن / مدرب منتخب هولندا رونالد كومان
لاعب إيندهوفن محمد إيحاتارن / مدرب منتخب هولندا رونالد كومان

محلل هولندي: "إيحاتارن أعظم موهبة في هولندا.. وكومان يجب أن يخجل من نفسه"

ج. ف (البطولة)

أشاد الإعلامي والمحلل الرياضي الهولندي، يوهان ديركسن، بلاعب وسط ، محمد ، مؤكدًا أنه "أعظم موهبة في الكرة الهولندية" حالياً، كما وجّه انتقادات لاذعة لمدرب المنتخب ، رونالد كومان، لعدم نجاحه في إقناع اللاعب بحسم اختياره الدولي، ودخول الطرف المغربي على الخط لاستمالته من أجل تمثيل بلده الأصلي.


وقرر موهبة إيندهوفن تأجيل موعد اختياره بين هولندا و، حيث رفض دعوة الالتحاق بالمنتخب الوطني الأول، كما رفض في نفس الوقت دعوة للالتحاق بالمنتخب الهولندي للشباب، مؤكدًا رغبته في التركيز على ناديه وتطوير مستواه الحالي.

وقال ديركسن أثناء تعليقه على إيحاتارن: "هذا الفتى يتطور بشكل سريع جدًا وأرى أنه أعظم موهبة في هولندا حاليًا. ستيفن بيرغوين، على سبيل المثال، لم يلعب دورًا مهمًا منذ بداية الموسم، لكن هذا الفتى (إيحاتارن) مدهش، وهو الأفضل حقًا"


ثم وجه أسهم الانتقاد لمدرب هولندا: "كومان يجب أن يشعر بالخجل من نفسه. إنه يتكاسل في مثل هذه الأمور. كان عليه الوقوف عند عتبة منزل عائلة إيحاتارن مع هدية كبيرة جدًا في الصباح، كما أن عليه التفاوض معهم هناك. هؤلاء الناس يريدون أن يكونوا مدللين. ثم يأتي بعض الأشخاص من المغرب للتأثير عليهم، لكن هولندا تجلس ولا تفعل شيئًا. هذا الفتى (إيحاتارن) أصبح بالفعل لاعباً عالمياً"

ويختتم ديركسن حديثه قائلاً: "من غير المعقول أن يصبح لاعب يبلغ من العمر 17 سنة حاسمًا جداً بالنسبة لأي فريق!"، في إشارة إلى تمكن اللاعب الموهوب من تسجيل 5 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة لزملائه منذ بداية الموسم الحالي.

عرض المحتوى حسب: