كرونو

None

الزمالك يعترف: "قدوم بنشرقي وأوناجم أحدث أزمة مادية"

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


اعترف مدير الكرة بنادي "أمير مرتضى منصور" بوجود أزمة مادية داخل القلعة البيضاء، موضحًا أن شراء صفقات قوية خلال سوق الانتقالات المنصرم، كان أحد العوامل التي تسببت في تلك الأزمة.


ودخل وصيف لائحة في الموسم الماضي السوق الصيفي المنتهي بقوة، وتعاقد مع عشرة لاعبين دفعة واحدة، كان من ضمنهم الثنائي المغربي القادم من الهلال السعودي، و"" الذي دفع مقابله مليون ونصف دولار للوداد الرياضي المغربي.



وجاء الاعتراف بالأزمة من قبل مدير الكرة بالنادي الأبيض، خلال الأحداث الأخيرة التي افتعلها حارس مرمى الفريق "محمود جنش"، حين طالب بمستحقاته من النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل مجلس الإدارة يغضب عليه، ويخرج ليرد أمام جماهير الفريق.


وقام "أمير مرتضى منصور" بالرد على اللاعب، طالبًا منه الصبر على الفريق في أزمته الحالية، مشيرًا إلى أن الصفقات القوية وتحديدًا بنشرقي وأوناجم قد كلفا النادي الكثير، خاصة بعدما تقاضى اللاعبان مقدم تعاقدهما، بالإضافة إلى دفع مبالغ الشراء نقدًا لأنديتهما.



يذكر أن جنش الذي يبدو أنه في طريقه للرحيل، بعد تعاقد الزمالك مع حارسين في سوق الانتقالات، اتهم الزمالك بالتخلي عنه في أزمته الأخيرة مع الإصابة، التي تعرض لها رفقة المنتخب المصري أثناء بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، موضحًا أنه لم يحصل على مستحقاته؛ لأنه لاعب مصاب.


عرض المحتوى حسب: