• إيطاليا
    إيطاليا
  • مالطا
    مالطا
  • أوروغواي
    أوروغواي
  • فنزويلا
    فنزويلا
  • بوليفيا
    بوليفيا
  • الأرجنتين
    الأرجنتين
  • ليبيا
    ليبيا
  • موريتانيا
    موريتانيا

كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-30
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع حارس مرمى
تاريخ الإزدياد 1986-03-27
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 193 سنتيمتر
الوزن 92 كيلو
الموقع حارس مرمى
None

لوف يتوصل إلى حل "مؤقت" لإنهاء خلاف نوير وشتيغن

قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب لكرة القدم، إن ، حارس مرمى فريق الإسباني، سيحصل على فرصة للمشاركة كحارس أساسي للمنتخب خلال المباراة الودية أمام المنتخب الأرجنتيني المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.


ولكن ، حارس ، سيكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني عندما يستأنف الفريق مبارياته الرسمية بعدها بأربعة أيام، عندما يواجه منتخب إستونيا في تصفيات يورو 2020.


وقال لوف، يوم الجمعة، خلال إعلانه قائمة المنتخب الألماني التي تضم 21 لاعبا استعدادا للمباراتين : ناقشنا هذا الأمر مع الحارسين.


وعبر تير شتيغن عن حزنه بسبب عدم حصوله على وقت كبير للعب مع المنتخب الألماني، بعدما ظل حبيسا لدكة البدلاء في المباراة التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره الهولندي ثم الفوز على منتخب إيرلندا الشمالية، واللتين أقيمتا في سبتمبر الماضي.


ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الأرجنتيني في دورتموند قبل أن يستأنف المنتخب الألماني منافسته في المجموعة الثالثة بالتصفيات أمام منتخب إستونيا، الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن، وخسر صفر - 8 خلال المباراة الأخيرة التي جمعتهما في ماينز في يونيو.


وستكون الإضافة الوحيدة في قائمة المنتخب الألماني هو إنضمام مهاجم باير ليفركوزن ناديم أيمري.


وقال لوف: سعداء لأنه سيكون بإمكاننا التعرف عن قرب على أميري. لقد قدم مستويات جيدة في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما ومع ناديه، واستحق أن ينضم للمنتخب الأول.


ويغيب عن المنتخب الألماني ليون جوريتسكا لاعب بايرن ميونخ ونيكو شولز لاعب دورتموند بسبب الإصابة، كما يعد ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي، من بين الغائبين بسبب الإصابة.


وسيكون الثلاثي نوير، وتوني كروس، وماتياس جينتر هم المتبقون فقط من الفريق بكأس العالم 2014، عندما فاز المنتخب الألماني على الأرجنتيني في البطولة التي أقيمت بريو دي جانيرو، حيث يواصل لوف إعادة بناء الفريق ليكون أكثر شبابا.


ويبقى المدرب مطمئنا بشان الجدل الأخير حول اختياره لحارس مرمى المنتخب الأساسي. وقال: يمكننا أن نكون سعداء أننا نملك حارسين عالميين في مانويل نوير ومارك أندريه تير شتيغن، ليس لدي أي قلق في هذا المركز وبالإضافة إلى ذلك نعلم ما يمكن للثنائي كيفن تراب وبيرند لينو فعله في هذا المركز.


وأضاف :قلت مرارا وتكرارا أن مانويل نوير، برؤية ليورو 2020، هو قائدنا ولذلك، هو الحارس الأساسي- عندما لا يحدث أي شيء استثنائي.


ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف أمام منتخب إيرلندا الشمالية، فيما يحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد تسع نقاط ولكن تنقصه مباراة.


ومع ذلك، يلتقي منتخب إيرلندا الشمالية مع نظيره الهولندي في أول مواجهة مباشرة من اصل مواجهتين يوم 11 من الشهر الجاري، مما يعطي فرصة لألمانيا للابتعاد بأحد المراكز المؤهلة لليورو بغض النظر عما سيحدث في روتردام.


وقال لوف :نحن في طريقنا للتأهل للبطولة الأوروبية. بالطبع نريد انتصارا واضحا في إستونيا وإضافة ثلاث نقاط. وأضاف :الفريق واللاعبون يتطورون حيث أن عملنا هو منحهم المساحة والوقت والصبر والثقة.


عرض المحتوى حسب: