كرونو

ماركو رويس وأشرف حكيمي
ماركو رويس وأشرف حكيمي

رويس: "حكيمي سِلاح دورتموند .. وأهميته بالغة في فريقنا"

أيوب رفيق (البطولة)

أبرز ، قائد نادي ، الأهمية التي يكتسيها تواجد المغربي داخل الفريق الألماني، مُعدِّداً المؤهلات والمميزات الكروية التي يتَّصِف بها اللاعب المغربي الشاب على أرضية الملعب، والتي تدفعه إلى المساهمة في النتائج الإيجابية للفريق الفيستيفالي. 


واعتبر الدولي الألماني أن "حكيمي هو سلاح بالنسبة لبوروسيا دورتموند"، مُردفاً بالقول: "إنه سريع بشكل لا يُصدَّق، ويلعب بصورة مُثيرة، وهدفه الأول كان مميزاً للغاية. إنه دوما امتياز نواجه به الأندية الأخرى على المستطيل الأخضر". 


"المدرب فاجأنا قليلاً اليوم بوضع أشرف كجناح، لكننا نُدرك إمكانياته وأهميته البالغة داخل الفريق، كما ندري قُدرته على شغل مجموعة من المراكز"، يُضيف رويس الذي حقَّق فريقه انتصاراً ثميناً خارج القواعد على سلافيا براغ بهدفيْن، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات "".


وأحرز الدولي المغربي أول هدفيْن في مسابقة "الشامبيونزليغ" ضمن مشواره الكروي، بعدما سبق له الإدلاء بسبع تمريرات حاسمة في الموسم الماضي، منها ثلاث تمريرات في لقاء واحد كان أمام أتليتيكو مدريد. 


ويُعتبر صاحب الـ20 سنة من الأسماء التي تعقد عليها الجماهير المغربية آمالا عريضاً لتأمين حاضر ومستقبل المنتخب الوطني في الخط الخلفي، سواء كظهير أيمن أو أيسر. 

عرض المحتوى حسب: