كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-16
مكان الإزدياد ويلز
البلد ويلز
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع مهاجم
None

"آس" | جاريث بيل حسم قراره بالرحيل عن ريال مدريد

حسم جناح نادي "" قراره النهائي، بالرحيل عن الميرنجي خلال الصيف المقبل، وهذا في ظل عدم اقتناعه بمكانته الحالية داخل الفريق الملكي.


وأشار مراسل صحيفة "آس" الصحفي الموثوق "جويليم بالاج" إلى أن استبعاد النجم الويلزي من قائمة مباراة كلوب بروج الأخيرة بدوري الأبطال، كان القشة التي قصمت ظهر البعير، ليحسم بعدها قراره بالمغادرة فور انتهاء الموسم الجاري.


وشعر صاحب الـ30 عامًا بغرابة شديدة من تصرفات المدرب "زين الدين زيدان" تجاهه، خاصة في ظل إجادته مع انطلاقة الموسم، وتألقه في عدة مباريات خاصة لقاء فياريال على ملعب المدريجال، والذي وجد نفسه بعده مستبعدًا من قائمة لقاء بروج، بدون معاناة من أي إصابة أو حاجته للراحة، لأول مرة منذ قدومه إلى الريال عام 2013.



وعلى جانب آخر، يعمل وكيل أعماله "جوناثان بارنيت" على إخراجه من ريال مدريد، بعدما أقنعه اللاعب بالعدول عن فكرة الرحيل في الصيف الماضي، وأشارت صحيفة "آس" إلى أن بيل الآن لا يثق في المسؤولين داخل قلعة السانتياجو بيرنابيو، وسوف يسير وفق رأي وكيل أعماله وسيخرج خلال الصيف القادم.


يذكر أن النجم الويلزي كان قريبًا من الانتقال إلى الدوري الصيني، خلال سوق الانتقالات الصيفي، ولكن إدارة ريال مدريد تراجعت في آخر لحظة، عن اتفاقها مع نادي جوانجزهو سونينج، وقررت الإبقاء على اللاعب القادم من صفوف نادي توتنهام، كأغلى صفقة عبر تاريخ كرة القدم حينها.


عرض المحتوى حسب: